جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة حمل النجمة ايشواريا راي للمرة الثانية

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:32 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
3061
حقيقة حمل النجمة ايشواريا راي للمرة الثانية

أظهرت صورة حديثة للنجمة الهندية ايشواريا راي باتشان على وسائل التواصل الاجتماعي، بعيدة عن اطلالة القوام المشدود و ببطن منتفخ وهي تتجول في الشاطئ مع زوجها أبهيشيك باتشان.

بعد انتشار الصورة على الإنترنت، بدأ محبيها ومتابعيها على مختلف منصات التواصل، في التكهن بما إذا كانت إيشواريا حامل بطفلها الثاني.

النتوء البسيط الذي شاهده الجمهور المحب على يعلو ثوب ملكة جمال العالم السابقة، في الصورة التي التقطت خلال زيارتها لأحد الشواطيء برفقة زوجها ابهيشيك باتشان، لقضاء بعض الوقت معًا جعلهم يتساءلون عما إذا كانت ممثلة "Devdas" تتوقع طفل جديد في ظل جو عائلي هادئ وسعادة أسرية.

لكن الناطق باسم ايشواريا راي قد نفى مؤخرًا شائعات حملها، وقال المتحدث، في أثناء حديثه مع الموقع الإلكتروني لصحيفة "بوليوود لايف"، إن الصورة مأخوذة من زاوية سيئة وأن الزوجين لا يتوقعان طفلهما الثاني.

عقد ابهيشيك باتشان وايشواريا راي قرانهما في 20 أبريل 2007، ورحب الثنائي الفني الشهير في بوليوود بابنتهما أراديا باتشان في 16 نوفمبر 2011.

وبعيدًا عن الحياة الشخصية، ترددت شائعات بأن ايشواريا و ابهيشيك سيشاركان في فيلم "جولاب جامون"، لكن تقارير ظهرت تشير لوقوع مشاكل قد ساعدت على عدم تحقق ذلك. شوهد ايشواريا آخر مرة في فيلم "فاني خان"، الذي قام ببطولته أنيل كابور و راجكومار راو.

ايشواريا راي باتشان تتسلم جائزة «ميريل ستريب».. صور
ايشواريا راي باتشان تتسلم جائزة «ميريل ستريب».. صور
اكتسبت كيلوجرامات فازداد محيط خصرها.. حقيقة حمل النجمة ايشواريا راي بجنينها الثاني
ايشواريا راي