جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطوبة الممثلة الهندية بارفاتي فيز

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:29 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1107
خطوبة الممثلة الهندية بارفاتي فيز

أعلنت الممثلة التلفزيونية الهندية بارفاتي فيز عن خطبتها لأحد الأشخاص من خارج الوسط الفني يدعى ريتيش ناث بعد مواعدة لمدة تسع سنوات، واحتفلت به وسط أجواء عائلية سرية بإحدى قاعات الأفراح بمدينة أودايبور.

فيز التي لعبت دور البطولة أمام الممثل الشاب حسين كواجيروالا في مسلسل "ساجان ري جيهوت مات بولو" Sajan Re Jhoot Mat Bolo قد تبادلت خاتم الخطوبة مع ريتيش ناث في 16 مارس، وبحسب ما ورد، يريد الثنائي الزواج في وقت لاحق من هذا العام نفسه.

قالت بارفاتي لصحيفة يومية، " نعم، أنا مخطوبة. لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي كذلك، كنت أخطط لرحلة إلى أودايبور في الأسبوع الأخير من شهر يناير، لكن ريتيش استمر في تأجيلها متعللًا، بالعمل وأسباب أخرى، وفي النهاية شعرت بالغضب، وفجأة سقط على ركبتيه وقام بخطبتي، ويبدو أنه كان ينتظر ليكون جاهزًا ولهذا السبب استمر في تأجيل الرحلة. "

أخبرت الممثلة صحيفة "TOI "كذلك، أن الحفل كان عائلي بسيط، لم يتم توجيه الدعوة إلى أحد، وأضافت: "كانت والدتي، التي تتخذ من كندا مقرًا لها، في مومباي لمدة أسبوع وريتش كان والديه قد خططا بالفعل لتناول وجبة غداء معها، ليتم الاتفاق بشرعة على كل شيء، وكان لدينا حفلة خطوبة رسمية في 16 مارس. "

بارفاتي فيز
بارفاتي فيز
بارفاتي فيز
بارفاتي فيز