جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا محمود ياسين: خلافي مع عادل إمام انتهى.. وأخفينا على والدي هذا الخبر

الاثنين 25 مارس 2019 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1109
رانيا محمود ياسين: خلافي مع عادل إمام انتهى.. وأخفينا على والدي هذا الخبر

أكدت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين أنها لن تتهاون مع أي شخص يحاول إيذاء أي فرد من أسرتها من خلال إطلاق الأكاذيب والترويج للشائعات.

رانيا قالت إنها قررت مقاضاة أي وسيلة إعلامية نشرت خبر عن دخول والدها الفنان محمود ياسين مصحة للعلاج، مشيرة إلى أنها هي وشقيقها عمرو حرصا على نفي الخبر.

الفنانة المصرية أشارت إلى أنها أخفت هذه الشائعة عن والدها وأبعدوه عن اي أخبار، واكتفوا بالقول فقط أن هناك شائعات عن مرضه، وطلب منهم أن يتجاهلوها ولا يردوا عليها.

رانيا أكدت أن والدها رفض الظهور في فيديو لنفي الشائعة، ووافق بصعوبة على التقاط صورة له مع حفيده، وأوضحت أن والدها يتمتع بحالة صحية مستقرة وأنه بالمنزل يقضي وقته مع أحفاده ويقرأ الكتب.

الفنانة الشابة تحدثت أيضا عن الاهانة التي تعرضت لها والدتها الفنانة شهيرة بعد ظهورها بدون حجاب، وقالت إنها ستقوم بالرد على كل من أساء إليها، مشيرة إلى أنها طلبت من والدتها تجاهل منتقديها ولكنها رفضت وفضلت أن ترد على الناس.

رانيا تحدثت عن انضمامها لفريق عمل مسلسل «فلانتينو» للنجم عادل إمام، وأكدت أن هذه المشاركة تسعدها، وأن اي خلاف سابق بين عائلتها والفنان عادل إمام انتهى ولا تريد الحديث عنه.

يُذكر أن محمود ياسين رفض العمل مع الزعيم في مسلسل «صاحب السعادة»، بسبب خلافهما على وضع الأسماء على التتر، وظهرت رانيا في أحد البرامج لتقول إن والدها كان محقا في قراره.

عزاء سامي العدل - عادل امام
عادل امام و لميس الحديدي
رانيا محمود ياسين