جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا الترك تبكي بعد تعرضها لمقلب من والدتها.. فيديو

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1035
حلا الترك تبكي بعد تعرضها لمقلب من والدتها.. فيديو

تعرضت الفنانة البحرينية حلا الترك لمقلب قاسي من والدتها السيدة منى السابر، أثناء تواجدهما في أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية.

والدة حلا نفذت مقلب بها بمساعدة فريق عمل برنامجها "حلا"، حيث اختفت والدتها فجأة، وهو ما أشعر الفنانة الشابة بالخوف الشديد على والدتها، وظلت تسأل أين ذهبت، وكادت أن تبلغ الشرطة.

وهنا ظهرت والدة حلا لتنهي المقلب، إلا أن الفنانة الشابة عاتبتها وانهارت باكية، وقالت: "أنا وقف قلبي لما أنت اختفيتي"، فاحتضنتها والدتها، في محاولة لطمئنتها.

يذكر أنه يعرض للفنانة البحرينية حلا الترك حاليا برنامجها الجديد “حلا”، والذي ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع، وعرضت أولى حلقاته يوم 16 نوفمبر على قناة MBC 4.

ويرصد البرنامج التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها حلا، وعلاقتها بأسرتها التي تظهر معها خلال البرنامج وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها.

وكانت حلا الترك قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة “حلا - محمد – عبدالله” من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

حلا الترك ووالدتها
حلا الترك ووالدتها
حلا الترك
حلا الترك ووالدتها
حلا الترك