جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميسي يحقق نبوءة طالب بعد 6 سنوات.. شاهد

الاثنين 25 مارس 2019 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
743
ميسي يحقق نبوءة طالب بعد 6 سنوات.. شاهد

تنبأ طالب من بنجلاديش بموقف للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن طريق لوحة رسمها للاعب منذ 6 سنوات.

الواقعة الغريبة أظهرت رسمة للطالب يظهر من خلالها اللاعب ميسي وهو يراوغ عددا من اللاعبين، ويتفوق عليهم خلال مباراة في الدوري الإسباني، وبعد 6 سنوات، ظهرت صورة فوتوغرافية التقطت ميسي وهو يتفوق على مجموعة من اللاعبين، تحاكي تماما الرسمة التي نفذها الطالب البنغالي سوهاس ناهيان.

صحيفة "ميل أونلاين"، ذكرت أن الغريب في الأمر أن ألوان الفريق المنافس، الذي لعب ضده ميسي مع فريقه برشلونة تتشابه مع الألوان التي رسمها الطالب ناهيان.

طالب الهندسة المعمارية البنغالي رسم لوحة رقمية لميسي عام 2013، وضمت اللوحة ميسي، وهو يرتدي زي برشلونة، وهو يمر من عدد من لاعبي الفريق الخصم، الذين كانوا يرتدون قمصانا مقلمة بالأبيض والأخضر.. وفي الرسمة، كان ميسي يميل برأسه إلى الأمام بينما يحاول لاعب من الفريق الخصم الإمساك به.

ميسي ظهر في صورة مؤخرا خلال مباراة فريقه برشلونة ضد ريال بيتيس، متطابقة تماما مع رسمة ناهيان، البالغ من العمر 29 عاما الآن، والتي رسمها قبل 6 سنوات.

ناهيان قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن.. مصيفا إنه شاهد المباراة التي تفوق فيها برشلونة على ريال بيتيس، حيث أحرز ميسي "هاترك" في المباراة التي فاز فيها فريقه بأربعة أهداف لهدف، لكنه لم ينتبه للقطة المعنية، إلا بعد أن اتصل به أصدقاؤه وأبلغوه بمدى التشابه بين اللوحة والواقع.

الطالب أضاف، لقد أعدت مشاهدة المباراة، ووجدت مدى التشابه بين الواقع والرسمة.. لقد كان الأمر مدهشا.. لقد تفاجأت كثيرا.. مشيرا إلى أن اللوحة الوحيدة التي رسمها جلبت له شهرة كبيرة، حيث نشرتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية والهندية.

ليونيل ميسي - مبابي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي