جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر: مزاح شيرين عبدالوهاب تطرق للأمن القومي وليس لي يد فيه

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 12:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
629
هاني شاكر: مزاح شيرين عبدالوهاب تطرق للأمن القومي وليس لي يد فيه

علق الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على تغريدة الفنانة الإماراتية أحلام، حول طلبها تدخله في أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتوجيهه لها كأب، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر».

هاني شاكر، قال في رده: «الفنانة الكبيرة أحلام تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل أبنه وأحترم موهبتها جداً وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتي انت في أخر مشكلة لها وحضرت معها التحقيق بنفسي ونصحتها بالامتناع عن الكلام الغير محسوب حفاظا علي ماوصلت إليه من نجوميه وتسأل في ذلك».

وأضاف: «لكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة والقرار ليس قراري علي الرغم من شخصنتها للموضوع».

وكانت الفنانة أحلام، قد قالت في رسالتها لهاني شاكر: «رسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن وهرم الأغنية العربية وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر الاستاذ هاني شاكر أن ياخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار وأن يوجهها كأب لانك فعلاً أب للجميع اعتبرها ابنتك وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع».

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارًا بوقف شيرين عبدالوهاب، عن الغناء، على خلفية كلامها في حفلها الأخير بالبحرين، والذي مازاحت فيه جمهورها قائلة: طأنا هنا اتكلم براحتى إنما في مصر اتحبس".

احلام
احلام
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
هاني شاكر واحلام وشيرين عبدالوهاب
هاني شاكر
هاني شاكر يبدع في الليلة الثامنة من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية