جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي شيرين عبدالوهاب يطالب بفحص فيديو الأزمة على يد خبراء

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
494
محامي شيرين عبدالوهاب يطالب بفحص فيديو الأزمة على يد خبراء

طلب حسام لطفي المحامي الخاص بالفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب بفحص الفيديو المنتشر لها على يد خبراء، وهو الفيديو الذي تسبب في اتهامها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

محامي شيرين أرسل خطابا لنقابة المهن الموسيقية يطالبها فيه بإلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل لحفل البحرين الذي جاء به جملة الفنانة المصرية التي أثارت الأزمة، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج المتداول عبر مواقع الانترنت.

وأضاف أن واقعة "البلهارسيا" التي حصلت فيها شيرين على على حكم ضدها، وفي الاستئناف، أكد القاضي عدم اختصاص المحكمة، وذلك لأنه لا ولاية للقضاء المصري على الجرائم المرتكبة خارج البلاد، وهو ما ينطبق على الأزمة الأخيرة لأنها حدثت في مملكة البحرين.

وأكد أن الفنانة المصرية ستمثل أمام لجنة التحقيق أمام النقابة وأمام أي جهة رسمية ستطلب التحقيق، مشددا على ثقته من براءتها أمام القضاء المصري في حال وصلت القضية له.

كما طالب محامي الفنانة المصرية نقابة المهن الموسيقية بإلغاء قرار الوقف إعلاء لقرينة البراءة الملازمة للإنسان، قبل معاقبته ومواجهته بالدليل ومناقشته فيه.

وكان المحامي سمير صبري قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: “أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجننوني”، كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقفها لحين التحقيق معها.

شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب حفل البحرين
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبد الوهاب