جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق طريف من والدة محمد صلاح على احتضانه للممثلة جيسي عبدو

الاربعاء 27 مارس 2019 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
703
تعليق طريف من والدة محمد صلاح على احتضانه للممثلة جيسي عبدو

فاجأ النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه بنشر تعليق طريف من والدته على صورة له وهو يحتضن الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، كانت قد انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" محادثة طريفة مع والدته ووالدته عبر تطبيق "واتساب"، بعد انتشار الصورىة.

نجم منتخب مصر يقضي حاليا فترة استراحة خلال التوقف الدولي، ولم يشارك مع منتخب مصر في مبارتي النيجر ونيجيريا، بعد ضمان التأهل لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر يونيو المقبل.

محادثة "واتساب" التي نشرها صلاح، تظهر صورة أرسلتها له والدته وهو يحتضن إحدى المعجبات، مع تعليق لها يقول "ايه ده ينهار أبيض.. لو أنا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع".. ونشر صلاح صورة المحادثة مع رموز تعبيرية لوجه ضاحك.

يشار إلى أن ليفربول يستأنف مبارياته في الدوري السبت المقبل، عندما يستضيف على ملعبه توتنهام الإنجليزي في مواجهة قوية، حيث يتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

صلاح يواجه تحدي العودة إلى تسجيل الأهداف، بعد 7 مباريات خاضها مع "الريدز" في الدوري ودوري أبطال أوروبا دون أن يتمكن من هز الشباك.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
والدة محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح