جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أول تريليونير في العالم

الاربعاء 27 مارس 2019 | 12:06 مساءً
القاهرة - Gololy
453
تعرف على أول تريليونير في العالم

اعتدنا خلال السنوات السابقة على سماع ألقاب انتشرت منها مليونير وملياردير، إلا ان الجددي حاليا هو لقب "تريليونير"، حيث من المتوقع أن يصبح واحد من ثلاثة أشخاص أول من يحمل هذا اللقب في العالم، وذلك في عام 2040 على أبعد تقدير.

صحيفة "ديلي صنداي" الإنجليزية، ذكرت أن 3 أشخاص، هم جيف بيزوس وريتشارد برانسون وإيلون ماسك، يتنافسون على من سيجمع أولا ثروة تصل إلى تريليون دولار من خلال التنافس في مجال الصناعات الفضائية واستكشاف الفضاء.

ووفقا لخبراء فإن استخراج المعادن من الكويكبات، والاستيطان البشري في الكواكب، سيوفر ثروات هائلة لأي شخص يعمل في هذا المجال.. وقالوا إن 3 من أثرياء العالم حاليا، يعملون في مجال الصناعات الفضائية، وهم من المليارديرات في وقتنا الحالي، أي أن ثرواتهم تتجاوز عدة مليارات من الدولارات.

والشخصيات الثلاثة هم الرئيس التنفيذي لشركة أمازن جيف بيزوس، ومؤسس شركة فيرجين غالاكتيك البريطاني ريتشارد برانسون، والرئيس التنفيذ لشركة تيسلا إيلون ماسك.

شركة التكنولوجيا "أر أس كمبونانت"، كانت قد تتبعت رحلات المليارديرات الثلاث في مجال استكشاف الفضاء لتحديد أول واحد منهم سيهيمن على صناعة الفضاء.. مشيرة إلى أن استكشاف الفضاء لم يعد حكرا على العلماء وحدهم، فهناك بعض المشاهير ورجال الأعمال الناجحين الذين دخلوا هذا الميدان، وإن أحد هؤلاء الثلاثة بالتأكيد سيزيد ثروته إلى حوالي تريليون دولار بحلول العام 2024.