جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا اختبأ فيكي كوشال خلف الستار بمنزل شاروخان

الخميس 28 مارس 2019 | 05:37 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
893
لماذا اختبأ فيكي كوشال خلف الستار بمنزل شاروخان

"الدخول بالملابس الرسمية".. عبارة كان يود الممثل الهندي فيكي كوشال لو سمعها أو قرأها قبيل مشاركته في حفل ضم وجوه مشهورة من بوليوود اجتمعت جميعها في منزل "مانات" للنجم الكبير شاروخان.

كوشال شارك مؤخرًا تجربته في حضور حفلة "ديوالي" العام الماضي كان قد نظمه شاروخان لأول مرة في برنامج دردشة، وفقًا لما أوردته صحيفة الهند اليوم. وكشف فيكي أن هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها إلى حفلة يستضيفها النجم الكبير البالغ من العمر 53 عامًا وأنه لم يمكنه الحكم على دعوة شاروخان بشكل صحيح.

في اللقاء، روى الممثل الشاب كيف سعد باتصال خان ليدعوه للمشاركة والحضور إلى الحفل لتناول العشاء بمنزله، وأكد أن الحفل سيكون مجرد عشاء بسيط يضم عدد من الأصدقاء.

يقول: "اتصل بي شاروخ وقال: " كانت حفلة عيد ميلادي قبل بضعة أيام، وادعوك لحضور حفل عشاء، لذلك، تعال مع أصدقائك، كانت هذه المرة الأولى لي في منزل مانات Mannat وكنت سعيدًا جدًا".

لذلك، عزم كوشال على ارتداء أفضل ما لديه، لأنه يدرك أن النجوم والضيوف الآخرون الذين سيحضرون الحفل، سيحرصون على الظهور بأزياء تتوافق مع أحدث صيحات الموضة، وهو ما لم يحدث.

وأضاف "لذلك، قمت بارتداء سروال جينز وقميصا غير رسمي، لكن عندما دخلت رأيت كارينا كابور خان، وماليكا أرورا، الجميع يرتدون الملابس الهندية التقليدية".

كان نتيجة تلك الصدمة، أن أمضى فيكي كوشا بقية الليل مختبئًا خلف ستائر المنزل و"معلقًا في زاوية واحدة" وانضم إليه -بعد ذلك- بعض أصدقائه على شاكلته مثل تابسي بانو راجکومار راو.

حضر حفل شاروخان في ديوالي العام الماضي النجوم أمثال علياء بهات، كاجول، كاترينا كايف، سيدهارث مالهوترا، كيارا أدفاني، شرادا كابور، جاكلين فرنانديز وآخرين.

علياء بهات وكاترينا كايف وكاجول وآخرين يخطفن الأنظار في حفل شاروخان
شاهد.. اميتاب باتشان وعامر خان وشاروخان يقدمون الطعام لضيوف لحفل زفاف
فيكي كوشال