جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سعر إطلالة نجوى كرم في العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent.. صور

الخميس 28 مارس 2019 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
864
تعرف على سعر إطلالة نجوى كرم في العرض المباشر الأول من Arabs Got Talent.. صور

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة شديدة الأناقة في العرض المباشر الأول من برنامج المواهب Arabs Got Talent.

نجوى أطلت خلال الحلقة بفستان لامع باللون البرتقالي ، تميز بقصة الكم الواحد، وهو من توقيع Alexandre Vauthier، ويبلغ سعره نحو 8,215 دولار أميركي.

الفنانة اللبنانية أكملت إطلالتها بمحوهرات مميزة زادتها بريقا، وتزينت بمكياج قوي أبرز ملامحها، وجمعت شعرها في ذيل حصان، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها.

يذكر أن العروض المباشرة من برنامج Arabs Got Talent قد بدأت يوم السبت الماضي 23 مارس، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر.

وكانت محطة mbc قد قررت إطلاق عطر جديد يحمل اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم تكريماً لمشوارها مع المحطة في برنامج Arabs Got Talent، والذي تشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب أحمد حلمي، وعلي جابر.

شمس الأغنية اللبنانية انتهت بالفعل من تصوير الإعلان الدعائي للعطر، ومن المنتظر أن يتم طرحه مع انتهاء الموسم السادس والمعروض حالياً من البرنامج.

من ناحية أخرى، تنشغل نجوى كرم حالياً بتسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمنتظر أن تطرحه خلال الموسم الصيفي المقبل، كما أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة من كلمات وألحان عماد شمس الدين وتم تسجيلها فى استديوهات طوني سابا.

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم