جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على طريقة «السلطان».. روميلو لوكاكو يخرج بالتصريح الأكثر غرورا

الخميس 28 مارس 2019 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
422
على طريقة «السلطان».. روميلو لوكاكو يخرج بالتصريح الأكثر غرورا

يبدو أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ليس الوحيد الذي يطلق التصريحات التي توصف بأنها الأأكثر غرورا، حيث انضم إليه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

روميلو لوكاكو، البالغ من العمر 25 عاما، وصف نفسه بأنه الأفضل في تاريخ كرة القدم البلجيكية، وذلك عندما سُئل عما إذا كان يرى نفسه من بين أفضل 3 مهاجمين في تاريخ بلجيكا، فأجاب مؤكدا أنه الأفضل على الإطلاق وبفارق كيلو متر عن أقرب منافسيه.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية نقلت عن اللاعب قوله: كثيرًا ما يسألني بعض الناس إذا كنت أعتبر نفسي من بين أفضل 3 مهاجمين في تاريخ بلجيكا، الإجابة هي نعم.. أنا أقول إنني الأفضل في تاريخ بلجيكا، وتفصلني مسافة لا تقل عن كيلومتر عن أقرب منافس لي.

مهاجم "الشياطين الحمر" أضاف، أنا أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ بلجيكا، نجحت في تسجيل 34 هدف خلال آخر 33 مباراة لي، ماذا يمكن أن تقول إذن؟.

لوكاكو كان قد بدأ مشواره الدولي مع منتخب بلجيكا عام 2010، وسجل 45 هدفًا ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.. ويبتعد بفارق 15 هدفًا عن صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب بلجيكا على مر العصور، حيث يليه في القائمة كل من بيرنارد فورهوف، وبول فان هيمست وإيدين هازارد ولكل منهم 30 هدفًا دوليًا.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش الملقب بـ"السلطان"، يُعرف بتصريحاته المثيرة التي يتحدث فيها دائما عن ذاته بنوع من الغرور، وهو ما يثير بعض الانتقادات ضده، ويبدو أن لوكاكو قرر السير على طريقه.

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو