جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغدة شلهوب تعلق على أنباء منعها من دخول مصر.. وتكشف الاسم الجديد لبرنامجها بعد إيقافه

الخميس 28 مارس 2019 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
736
راغدة شلهوب تعلق على أنباء منعها من دخول مصر.. وتكشف الاسم الجديد لبرنامجها بعد إيقافه

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، منع بث برنامج “قطعوا الرجالة” تقديم الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، والذي يعرض على قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”؛ لحين مراجعة الاسم والمحتوى.

وبالفعل تم تغيير اسم البرنامج، وأعلنت راغدة عن اسمه الجديد، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها: "مساء الخير لكل المحبين، بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بتوقيف وتعديل إسم برنامجي #قطعوا_الرجالة تم إستبداله ب #تحيا_الستات لأننا كمحطة وفريق عمل نحترم قرار المجلس".

كما علقت على كل ما تردد عن منعها من دخول مصر ووقف برنامجها، حيث قالت: "أما عن بعض العناوين التي إنتشرت مؤخرا حول منعي في مصر أو توقيف برنامجي بشكل نهائي أو غيرها من الأقاويل فهي غير صحيحة. مصر بلدي الثاني وأهلها أهلي ولا أقبل أي شيء يثير الشك في قلوبهم أو إزعاجهم".

وأضافت: "وبالعودة ل #قطعوا_الرجالة لم ولن يكن إلا برنامجاً ترفيهيا يعرض حالات واقعية لفنانات عانين من مشاكل حقيقية مع الرجل، فالرجل هو الأب والأخ والأبن والزوج ولا تستمر الحياة بغيابهم".

وأضافت: "لا يهم اذا حمل البرنامج إسم قطعوا الرجالة أم تحيا الستات، فالطريق بيننا مازالت سالكة ومكللة بالحب والإحترام.. راغدة شلهوب".

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أكد أن لجنة الرصد والشكاوى قررت منع بث البرنامج لمدة مؤقتة لاحتوائه على تمييز ضد الرجال وقيام فكرته حول تشويه صورتهم والتحريض الدائم ضدهم والحط من شأنهم واستخدام ألفاظ وعبارات مشينة بحقهم لإظهارهم بصورة غير لائقة.

كما أكد أنه تبين من التحقيقات أن محتوى البرنامج المذكور في السياق العام يأتي حريصا على بث مفاهيم منافية للقيم المجتمعية، كما تضمنت الحلقات ألفاظا وعبارات لا تليق وتخدش الحياء العام وكلف المجلس أمينه العام والجهات المختصة بتنفيذ هذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره.

راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب
راغدة شلهوب