جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما وصلت للمحاكم.. تفاصيل أزمة منة فضالي مع رجل الأعمال عريان فهيم

الخميس 28 مارس 2019 | 05:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1824
بعدما وصلت للمحاكم.. تفاصيل أزمة منة فضالي مع رجل الأعمال عريان فهيم

كشف رجل الأعمال والجواهرجي الشهير عريان فهيم، تفاصيل الأزمة بينه وبين الفنانة منة فضالي التي أثيرت مؤخرًا.

فهيم عريان، قال في تصريحات صحفية، إن الفنانة منة فضالي لم تشتر مجوهرات مزيفة من محله كما فهم البعض خطأ والحقيقة أنها دعته لحفل عيد ميلاد والدتها وقدم لوالدتها ساعة هدية تحمل ماركة معروفة، لكنها ليست أصلية بل كانت «هاي كوبي»، وتقدر قيمتها بخمسة آلاف جنيه، وفوجئ بعد ذلك بأنها تشهر به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف، أنه قبل حفل عيد ميلاد والدتها بأيام قليلة قدم لمنة هدية عبارة عن "خاتم" بمناسبة عيد ميلادها تقدر قيمته بنحو 15 ألف جنيه، برغم أنها قدمت له في عيد ميلاده "جاكيت" لا يتجاوز الألفي جنيه.

وتابع، أنه لم يتحدث مع منة في مثل هذه الأمور، وأنه يتعامل من منطلق التقدير الإنساني وليس المادي، ويكفي أن الشخص قدر الدعوة وحضر حتى وإن لم يقدم أي هدايا.

وأكد أنه متمسك بحقه القانوني خاصة أنه صاحب اسم كبير ومهم في عالم المجوهرات، ويعلم الكثيرون أنه من الأشخاص الذين يحظون بالثقة في هذا المجال، وتساءل: «كيف يتم تداول شائعات كاذبة عن أنني أبيع ذهباً مقلداً؟».

كانت الفنانة منة فضالي، اتهمت في رسائلها رجل الأعمال والجواهرجي الشهير عريان فهيم، اتهمته بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

وقام رجل الأعمال برفع دعوى قضائية ضد الفنانة وتم تحديد جلسة 2 مايو المقبل، لنظر دعوى تتهم "منة" بالتشهير ونشر أخبار كاذبة بشأن محل مجوهرات عريان فهيم، مالك محال المشغولات الذهبية، وإلزامها بدفع مبلغ 3 ملايين جنيه تعويضًا.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي