جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاردي بي تعترف بسرقة الرجال.. صور

الجمعة 29 مارس 2019 | 01:47 مساءً
ترجمة - Gololy
775
كاردي بي تعترف بسرقة الرجال.. صور

يبدو أن صراحة النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة كاردي بي فاقت الحدود، حيث تعد حاليا، من أكثر نجوم هوليوود صراحة في جيلها.

المطربة العالمية كشفت في آخر ظهور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الجانب المظلم لماضيها كراقصة تعر، والأمور التي كانت تضطر لفعلها عندما يتعلق الأمر بكسب قوت يومها، وذلك في إشارة إلى المواقف الصعبة التي وجدت نفسها فيها قائلة: كنت مضطرة لذلك - حقًا تريد أن تضاجعني؟ دعنا نذهب إلى هذا الفندق، ثم أخدرهم وأسرقهم، هذا ما اعتدت على فعله.

وكانت المطربة الشهيرة قد انتقلت إلى موقع إنستجرام لتشارك مع متابعيها البالغ عددهم 42 مليون شخص ما حدث خلال تلك السنوات التي عملت فيها كراقصة وما جلبته هذه الوظيفة إليها.

وأضافت كاردي بي: أنا لا أدعي كوني مثالية أو أني أعيش في عالم مثالي مع ماض مثالي، دائمًا ما أقول الحقيقة وأعترف بأخطائي، كما أني لست فخورة بما فعلت لكني اضطررت لذلك لأجد لقمة عيشي.

وتابعت المطربة الشهيرة : بعيدًا عن ثقافة الهيب هوب حيث يمكنك الاعتراف بما فعلته للوصول إلى ما أنت عليه الآن، هناك بعض مغني الراب ممن يمجدون العنف والجرائم التي فعلوها من أجل البقاء، أنا لم أمجد أبدًا في موسيقاي ما قمت به وما اضطررت لفعله؛ لأنني لست فخورة أبدًا بما فعلت وأشعر بمسؤوليتي حيال ذلك، لم تكن خيارتي كثيرة، لقد أنعم الله علي أن تمكنت من النهوض بعد ذلك والوصول لما أنا عليه الآن.

كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي
كار دي بي