جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عشاء على ضوء الشموع يجمع سارة علي خان وكارتك اريان.. صور

السبت 30 مارس 2019 | 03:29 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1490
عشاء على ضوء الشموع يجمع سارة علي خان وكارتك اريان.. صور

من قال إن الأحلام لا تتحقق؟ فقط انظر إلى الصورة الأخيرة لنجمة بوليود سارة على خان والفنان كارتيك ارايان، لتعرف أنه من السهل تحقيق الأحلام، كل ما عليك هو أن تُقرر وتحاول.

ساره، التي أعلنتها صريحة ومدوية في رغبتها بمواعدة نجم فيلم Sonu Ke Titu Ki Sweety الممثل الشاب كارتيك اريان، قد تحقق حلمها ليلة الخميس 28 مارس.

خرجت الممثلة لتناول العشاء على ضوء الشموع مع اريان، ولم يفوت الباباراتزي تلك الفرصة من التقاء الثنائي بموعد غرامي، وحاصرتهما الكاميرات واستطاعت تسجيل تلك اللحظة.

قبل ان يذهب الثنائي في موعد، كانوا قد أشعلا الإنترنت بعد تسريب مقطع فيديو التي لهما يظهران فيه بأحدى لقطات فيلمه الجديد Love Aaj Kal 2 للمخرج امتياز على، وهما يستغرقان في قبلة رومانسية.

ومع ذلك، عندما سُئل كارتيك عن حقيقة القبلة، ضحك وحاول الإنكار، ورفض إعطاء إجابة مباشرة عن الفيديو المسرب، لكن من الواضح تماما أن الفيديو كان للثنائي الرومانسي.

كانت سارة قد كشفت عن رغبتها في مواعدة الممثل خلال استضافتها في برنامج الدردشة الذي يقدمع النجم اللامع كاران جوهر، وفي غضون أشهر من تلك الحلقة التي أذيعت على الهواء، وقد تم الوفاء برغبة الممثلة.

على جبهة العمل، يصور اريان فيلمه المعدل الجديد Pati Patni Aur Woh، المقرر إطلاقه بدور العرض في ديسمبر 6، 2019، إلى جانب بهومي بندكار وأنانيا بانداي وإخراج موداسار عزيز.

سارة علي خان بعشاء على ضوء الشموع مع كارتك اريان.. صور
صورة.. كارتيك اريان يكشف سرّ القبلة مع سارة علي خان
سارة علي خان بعشاء على ضوء الشموع مع كارتك اريان.. صور
سارة علي خان بعشاء على ضوء الشموع مع كارتك اريان.. صور
سارة علي خان