جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. عادل إمام يخرج من السباق الرمضانى

السبت 30 مارس 2019 | 12:30 مساءً
القاهرة - Gololy
512
مفاجأة.. عادل إمام يخرج من السباق الرمضانى

حرص النجم المصري عادل إمام على التواجد على مدار الـ 7 سنوات الماضية، خلال المنافسة الرمضانية من كل عام، ولكن هذه المرة يغيب النجم الكبير عن السباق الرمضانى لهذا العام، حيث توقف تصوير مسلسله "فلانتينو" بدون أسباب واضحة، والذى كان من المقرر عرضه فى رمضان 2019.

وكان مؤلف العمل أيمن بهجت قمر مؤلف المسلسل، قد كشف في تصريحات صحفية أن المسلسل توقف تصويره منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تصرح بأسباب معلنه حتى الآن، مضيفاً  أن فريق العمل من المؤكد لم يلحق بالعرض الرمضانى خاصة أن شهر رمضان يتبقى عليه شهر فقط.

وكان مؤلف العمل قد انتهى من كتابة 20 حلقة كاملة من المسلسل حتى الآن، ويمضى فى كتابة الحلقات الـ 10 الأخيرة، خاصة أنه يتمنى العمل مع الزعيم تحديدا، سواء تم عرض المسلسل فى رمضان أو فى أى موسم .

والجدير بالذكر أن عادل إمام لم يتغيب عن السباق الرمضاني خلال الـ 7 أعوام الماضية، حيث قدم الزعيم مسلسلات متتالية وهى كالتالى : مسلسل "فرقة ناجى عطالله"، من إخراج رامى إمام، مسلسل "العراف" ، إخراج رامى إمام، مسلسل "صاحب السعادة"، إخراج رامى إمام، مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، إخراج رامى إمام، مسلسل "مأمون وشركاه"، مسلسل "عفاريت عدلى علام" ، ومسلسل عوالم خفية .

ويشارك في بطولة مسلسل "فلانتينو"، دلال عبد العزيز، داليا البحيرى وطارق الابيارى، محمد عطية، هدى المفتى، وعدد آخر من النجوم، تأليف أمين بهجت قمر، إخراج رامى إمام.

عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام