جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ظهورها مؤخرا مع الفنان أحمد سعد.. الراقصة جوهرة تعلن طلاقها

السبت 30 مارس 2019 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
585
بعد ظهورها مؤخرا مع الفنان أحمد سعد.. الراقصة جوهرة تعلن طلاقها

صدمت الراقصة الروسية جوهرة جمهورها بإعلانها طلاقها من زوجها، أحد الراقصين الروسين.

الراقصة الروسية أكدت أنها انفصلت عن زوجها، وهو أحد الراقصين الروسيين، منذ فترة كبيرة، لكنها لم تعلن عن طلاقها من قبل، دون أن تذكر سبب الانفصال.

وقد جاء إعلان جوهرة عن طلاقها، بعد لقائها الأخير مع الفنان أحمد سعد، في أول ظهور له بعد إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

وكانت الراقصة جوهرة قد نشرت مقطع فيديو مؤخرا، على صفحتها الرسمية على موقع "الفيس بوك"، ظهرت فيه مع أحمد سعد، وهي تتمايل على أنغام أغنيته "بعت الغرام".

ويبدو أن الفنان المصري حاول أن يبرهن على أنه قد تخطى أزمة انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، خاصة بعد أن أعلنت الأخيرة إن سعد لم يطلقها، وأنها رفعت قضية خلع ضده، مشيرة إلى إنها قررت رفع هذه الدعوى قبل شهور للضرر، ولكنها رفعتها فعليا منذ عدة أيام، مؤكدة أن شقيقه الفنان عمرو سعد يعلم السبب.

وكان أحمد سعد قد كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق”.

الفنان المصري نشر صورة تجمعه بابنيه، وقال: “وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب كانا قد احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد انفصال سعد عن زوجته الفنانة ريم البارودي.

احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و سمية الخشاب
جوهرة
جوهرة تتألق فى أقوى حفلات صيف Eden Ibiza بشرم الشيخ - جوهره
جوهرة