جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري في زيارة لقبر عبدالحليم حافظ.. صور

السبت 30 مارس 2019 | 11:29 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1375
سما المصري في زيارة لقبر عبدالحليم حافظ.. صور

تزامنا مع الذكرى الـ 42 لرحيله، قامت الفنانة المصرية سما المصري بزيارة قبر الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، وأحضرت باقة من الورود وضعتها على قبره.

سما نشرت مجموعة صور لها بجوار قبر الفنان الراحل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "الله يرحمك ياحبيبي ياعندليب يا ابن الشرقيه..اليوم الذكري ال٤٢ لرحيل عندليب مصر الفنان عبد الحليم حافظ وسعدت اليوم بزياره قبره".

الفنانة المصرية أضافت: "ياريت اللي مش هيقدر يروح يزوره يقرأ له الفاتحه عشان هو ياما فرحنا واسعدنا وغني للحب والوطن وادعيه دينيه.. ربنا يرحمه ويغفر له.. اقراوا له الفاتحه تشفعله في قبره.. ربنا يرحمه يارب".

يذكر أن العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ قد وافته المنية يوم 30 مارس عام 1977، وهو من مواليد قرية الحلوات بمحافظة الشرقية، ويوجد بها السرايا الخاصة به ويوجد بها الآن بعض المتعلقات الخاصة.

وقدم عبد الحليم أكثر من مئتين وثلاثين أغنية، وقد قام مجدي العمروسي، صديق عبد الحليم حافظ، بجمع أغانيه في كتاب أطلق عليه " كراسة الحب والوطنية...السجل الكامل لكل ما غناه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ " تضمنت غالبية ما غنى عبد الحليم حافظ.

عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ
سما المصري
سما المصري
سما المصري