جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة فلة الجزائرية تتراجع عن الترشح للانتخابات الرئاسية

الاثنين 01 ابريل 2019 | 02:54 مساءً
القاهرة - Gololy
971
الفنانة فلة الجزائرية تتراجع عن الترشح للانتخابات الرئاسية

فاجأت الفنانة فلة الجزائرية جمهورها بكشفها عن نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في بلدها الجزائر.

تصريحات فلة عرضتها للكثير من الهجوم والانتقادات، وهو ما دفعها للتراجع عن تصريحاتها حول هذا الأمر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "الأهبل من يظن أو يفبرك دعايات إني أترشح في أي ميدان سياسي فهو عبيط.. الجزائر ليها رجالها وعز الرجال".

وأضافت: "انا مواطنة فنانة معارضة ضد الظلم والطغيان. ,ولا لي أي نية غير في ميداني الثقافي مع الحراك الشعبي مع الأحرار إلى الموت من أجل ان تحيا الجزائر التغيير والفرج".

وكانت فلة قد نشرت مقطع فيديو، قالت فيه: “أنوي أقدم نفسي في الانتخابات الرئاسية، لست متخصصة في السياسة، ولكن لما لا أترشح أنا مواطنة جزائرية، ولو تم اختياري كرئيسة جمهورية للجزائر بالتأكيد هناك الكثير من المفاجآت منها خروج المساجين، وإنشاء مصانع داخل السجون”.

الفنانة الجزائرية أكدت أن برنامجها الانتخابي سيخلص الجزائر من مشاكلها، من خلال تطوير القطاع الصحي، والمستشفيات والتعليم والصناعة، كما أنها ستعتمد على الأيدي العاملة الجزائرية.

وظهرت فلة خلال مقطع الفيديو بوجه متورم، بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة مؤخرا، وكشفت الفنانة أنها مازالت تتلقى العلاج، حيث أنها أجرت عملية تصحيح لعملية تجميل فاشلة أجرتها سابقا.

فلة الجزائرية
فلة الجزائرية
فلة الجزائرية
فلة الجزائرية