جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج دنيا بطمة يقيم حفل بمناسبة عيد ميلادها والفنانة لم تحضر.. صور وفيديو

الاثنين 01 ابريل 2019 | 03:43 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1019
زوج دنيا بطمة يقيم حفل بمناسبة عيد ميلادها والفنانة لم تحضر.. صور وفيديو

فاجأ محمد الترك زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجته، وقرر الاحتفال بعيد ميلاها، بالرغم من عدم تواجدها في منزلهما بسبب ظروف سفرها.

الترك هنأ زوجته برسالة شديدة الرومانسية، ارفقها بصورة مميزة تجمعهما، كتب فيها: "اليوم وقبل الكل اقول لملكتي وأم عيالي كل عام وانتي اجمل ورده في بستان حياتي يا اجمل هديه في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه وحبيت اتذكر معاك اول مره رفعت فيها قلمي لما كنت في حيره بأمري ما فعله صح أم خطى".

وتابعت في رسالتها الرومنسية: "لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ضللت ابحث وابحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك انتي أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق الا لحضن أمه ضللت اعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي انا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم اكملتي سنه جديده من عمرك اعشققك".

الحفل الصغير الذي اقامه محمد الترك، حضرته فقط ابنتهما "غزل"، حيث نشر الترك مقاطع فيديو من أجواء الحفل، ظهر فيها يغني لزوجته مع ابنتهما التي قامت باطفاء شمع عيد ميلاد والدتها، كما وعد الترك زوجته بحفل عيد ميلاد أضخم عند عودتها.

يُذكر أن محمد الترك احتفل بزفافه على دنيا بطمة عام 2013، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى "غزل" عام 2017.

من ناحية أخرى، اختتمت دنيا بطمة عام 2018 بطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «الزمن بيدور» من كلمات هيثم شعبان، ألحان هيثم زياد، توزيع أسامة سامي، وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت اشراف المخرج أحمد الجيلاني، في الوقت الذي تجهز فيه لعمل جديد تتعاون فيه مع الفنان المغربي ايهاب أمير.

ابنة دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة
دنيا بطمة