جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق شيرين عبدالوهاب يعلق على أنباء اعتزالها الغناء

الاثنين 01 ابريل 2019 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
409
شقيق شيرين عبدالوهاب يعلق على أنباء اعتزالها الغناء

انتشرت عدد من الأخبار في الساعات الأخيرة بشأن اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الغناء بسبب أزمتها مع نقابة الموسيقيين.

محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين عبدالوهاب، أكد ان ما نشرته بعض الصحف بشأن اعتزال شقيقته الفنانة شيرين عبدالوهاب عار تماما من الصحة، وأن شقيقته لا تفكر في الاعتزال أبدا.

وكان مقرر أن يتم التحقيق مع شيرين عبد الوهاب الأسبوع الماضى ولكن تم تأجيل التحقيق لضرورة تواجدها بنفسها حيث تغيبت لسفرها خارج مصر.

حضر التحقيق المحامى المستشار حسام لطفي نيابة عنها، ويترأس لجنة التحقيق المستشار عبد الرحمن سعد من مجلس الدولة وبعضوية الدكتورعلاء سلامة رئيس لجنه العمل بالنقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين علاء عامر وسعد المتولى محامين النقابة.

شيرين أحيت حفل في 29 من شهر مارس في دبي، وسط حضور عدد كبير من النجوم، وحقق الحفل نجاحا كبيرا، وقدمت أغنية «نساي»، وسط تفاعل الجمهور.

وكان المحامي سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك بعد حفلها الأخير في البحرين، الذي قالت خلاله: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”، واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا بوقف شيرين عن الغناء إلى حين التحقيق معها.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب