جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيارة «رولز رويس» تفجر الخلاف بين بول بوجبا و«سبيشيال وان»

الاربعاء 03 ابريل 2019 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
724
سيارة «رولز رويس» تفجر الخلاف بين بول بوجبا و«سبيشيال وان»

وقعت الكثير من المشادات والخلافات بين النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمدير الفني للفريق آنذاك البرتغالي جوزيه مورينيو.

جوزيه مورينيو، كان قد دخل في خلافات كثيرة مع اللاعب أثناء قيادته للفريق؛ مما تسبب في إبعاد بوجبا عن التشكيلة الأساسية، فضلا عن تجريده من شارة القيادة، قبل إقالة المدرب البرتغالي المخضرم في ديسمبر الماضي.

صحيفة "تليجراف" البريطانية نقلت عن مورينيو قوله: بوجبا طلب مني عقب الفوز على بيرنلي 2- صفر في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يغادر الملعب بمفرده دون حافلة الفريق، لكني أكدت له أن مدينة مانشستر تبعد 30 كيلومتر فقط، لذلك أن يرحل بمفرده سيكون أمرا غير مفهوم عكس المباريات التي تقام في لندن مثلا.

المدرب الملقب بـ"سبيشيال وان" أضاف، شعر بوجبا بالحزن في غرفة خلع الملابس، وبعد فوزنا باللقاء كرر طلبه مني، فطالبته أن يغادر مع الفريق، وأن يلحق سائقه بالحافلة على بعد 10 دقائق من الملعب، وافقت لأنني كنت أشعر بالسعادة لكن الحزن خيم عليه مرة أخرى.

المدير الفني السابق لريال مدريد تابع: بعدما خرجت من المؤتمر الصحفي للقاء وجدت سيارة "رولز رويس" موجودة بجانب حافلة الفريق، السيارة كانت جديدة وبول بوجبا كان يريد الرحيل في تلك السيارة، فماذا كان عليّ أن أفعل؟ هل كنت أمنعه من القيام بذلك أو أتركه لأنني كنت سعيدا بالفوز، أم أتصرف بطريقة أخرى أحصل على إجازة من عملي؟.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا