جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي عزالدين توجه رسالة حب لبوسي.. ماذا قالت؟

الخميس 04 ابريل 2019 | 03:56 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
751
مي عزالدين توجه رسالة حب لبوسي.. ماذا قالت؟

وجهت الفنانة المصرية مي عزالدين رسالة حب للفنانة الكبيرة بوسي، والتي تشاركها بطولة مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة".

مي نشرت صورة لبوسي، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ووجهت لها الشكر على دعمها الدائم لها، حيث قالت: "بشكرك علي لفتاتك و تصرفاتك الجميلة معايا وبشكرك علي حبك ليا و بشكرك علي وجودك معايا و بشكرك علي جمال روحك و قلبك و رقيك و بساطتك".

وأضافت: "إنتي نجمة من جوه و بره مش بره بس.. علي رأسي يا أستاذة و ليا الشرف إني إشتغلت معاكي مرتين ليا الشرف أصلاً إن جمعني معاكي ولو كادر واحد . #بوسي بإذن الله #هتنوري_رمضان_يا_قطة_الشاشة".

ومسلسل "البرنسيسة بيسة" من بطولة مي عزالدين، والفنانة بوسي، والفنانة مي حسن، والفنانة إيمان السيد، والفنانة مي حسن، والفنان سامي مغاوري، والفنان أحمد حلاوة، وهو من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد.

وتجسّد  مي عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

مي عز الدين
مي عز الدين
بوسي
مي عز الدين