جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مُعلمة ترسل إلى تلميذها صورة عارية وتطلب 3 ملايين دولار

الخميس 04 ابريل 2019 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
2391
مُعلمة ترسل إلى تلميذها صورة عارية وتطلب 3 ملايين دولار

تعرضت مُدرسة رياضيات في إحدى مدراس الولايات المتحدة الأمريكية، للطرد بعد إرسالها صورة سيلفي قديمة لها وهي عارية لصديق، حيث وقعت الصورة الفاضحة بين يدي أحد طلابها.

لورين ميراندا، البالغة من العمر 25 عاما، طُردت من مدرسة "بيلبورت المتوسطة" في لونغ آيلاند، وخسرت وظيفتها بعد أن ظهرت في صورة وهي عارية الصدر، كانت قد التقطتها قبل عامين، ووقعت الصورة في يد طالب في المدرسة.

صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، ذكرت أن المعلمة لورين ميراندا رفعت دعوى قضائية على المدرسة "ضد التمييز ضد المرأة"، وطالبت بتعويض بقيمة 3 ملايين دولار بعد إقالتها من وظيفتها.

المُعلمة لا تعرف كيف وصلت الصورة إلى الطالب، الذي شارك الصورة مع آخرين، حيث كانت ميراندا التقطت الصورة السيلفي وأرسلتها إلى صديقها السابق، الذي يعمل مدرسا في مدرسة مختلفة.

محامي ميراندا، جون راي، قال إن موكلته: تعرضت للعقوبة بطريقة خاطئة، من قبل مسئولي المدرسة بسبب الصورة، وفصلوها من عملها بحجة أنها ليست نموذجا مناسبا يحتذى به للمدرسة.

ميراندا قالت في مؤتمر صحفي: إن الطالب أو الطالبة حصل على الصورة الخاصة بها دون موافقتها، موضحة أنها في الصورة كانت تضع مكياجا في يد وتلتقط صورة السيلفي باليد الأخرى.. وتساءلت عن النموذج، الذي ينبغي أن تكون عليه، قائلة: "ما نوع النموذج الذي ينبغي أن أكون عليه، هل هو الاختباء الآن؟".

لورين ميراندا
لورين ميراندا
لورين ميراندا
لورين ميراندا