جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ُقُبلة على الهواء تورط ريم البارودي.. والفنانة توضح

الخميس 04 ابريل 2019 | 05:01 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
692
ُقُبلة على الهواء تورط ريم البارودي.. والفنانة توضح

عبرت الفنانة المصرية ريم البارودي، عن غضبها الشديد من التصريحات التي تنشر على لسانها على بعض الصفحات التي تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت ريم، على هذه التصريحات ببيان عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيه: «أنا كده فعلًا ابتديت أضايق من صفحات كتير وصفحات فانز برده ليا وكل اللي أقدر أقوله إني غير مسئولة عن أي حد إلا الصفحة دي».

وأضافت: «أنا أخر لقاء كنت في إيفنت لمرضى التوحد وللأسف الكاميرات والمراسلين اللي في منا كتير نعرفهم وبنحترمهم وقفت وعملت لقاء لعرب وود أشرف صادق لكن هو ماكنش همه الإيفنت على قد ماهمه المهاترات وسألني في آخر اللقاء وجاوبت لا تعليق وكانت البوسة موجه له لأني أعرفه من بدايتي وطلبت من الكاميرات اللي سجلت معاها بعدو محدش يسألني في حاجة متخصنيش ودي مش من عاداتي أبدا والكل يعرفني لكن أشرف عرب وود خلاني  أطلب من اللي بعدو كده وفي منهم ما صورتش معاهم».

وتابعت: «أرجو من الصفحات أو الصحافة اللي بتنقل كوبي بيست ووخده أخر اللقاء  عدم تصفية حسابتها على حسابي أو زج باسمي في أي خلافات لا بالسلبي أو الإيجابي وأتمنى أن يهتموا بمسلسل في غاية الأهمية قيد عائلي بطولة ثلاثين نجم ونجمة من تأليف وإخراج وإنتاج فأنا أتمنى الوقوف جانبي في حياتي المهنية لا الشخصية».

وكانت ريم البارودي، قد رفضت التعليق على انفصال زوجها السابق الفنان أحمد سعد، عن الفنانة سمية الخشاب، قائلة: «لا تعليق».

ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي