جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هازار إيرجوتشلو بتسريحة واحدة وعدة إطلالات في أحدث جلسة تصوير.. شاهد

الجمعة 05 ابريل 2019 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1475
هازار إيرجوتشلو بتسريحة واحدة وعدة إطلالات في أحدث جلسة تصوير.. شاهد

خضعت الفنانة التركية هازار إيرجوتشلو لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، تألقت فيها بعدة إطلالات.

هازار اختارت أكثر من «لوك» ما بين الفساتين والكاجول، جمعت فيهم بين الأناقة والجرأة، كما استعانت بالإكسسوارات اللافتة، وكان واضحاً اعتمادها على تسريحة شعر واحدة بسيطة في كل الإطلالات، كما كان لافتاً أيضاً اعتمادها على نفس أسلوب الماكياج مع أحمر شفاة قوي.

من ناحية أخرى، يُعرض لهازار إيرجوتشلو حالياً الموسم الثاني من مسلسل «الحامي» الذي تشارك في بطولته أمام شآتاي أولسوي، عائشة توران، بورتشين تيرزي أوغلو، وغيرهم، وذلك عبر شبكة Netflix العالمية، ومن المقرر تصوير الموسم الثالث والرابع من العمل، نظراً للنجاح الكبير ونسب المشاهدة المرتفعة الذي حققه.

يُذكر أن هازار حققت شعبية كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» بدور «سمرة» أمام النجمين كيفانج تاتليتوج وبورا جولصوي، وغيرهما.

على الجانب الشخصي، تعيش هازار إيرجوتشلو قصة حب قوية مع المخرج أنور أونلو، رغم وجود فارق عمري كبير بينهما، يصل لـ20 عاماً، وقد كشفت الفنانة في تصريحات حديثة عن أبرز الصفات التي جعلتها تقع في حب أنور قائلة: «ذكاءه، وهو أكثر انسان استمتع بالتواجد إلى جانبه»، في الوقت الذي لم تفصح فيه عن نية الثنائي أو تخطيطهما للارتباط الرسمي أو الزواج قريباً.

هازار ايرجوتشلو
هازار ايرجوتشلو
هازار ايرجوتشلو
هازار ايرجوتشلو
هازار ايرجوتشيلو