جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم التركي جان يامان يرافق الفنانة ديميت أوزديمير إلى لبنان.. صور

الجمعة 05 ابريل 2019 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1104
النجم التركي جان يامان يرافق الفنانة ديميت أوزديمير إلى لبنان.. صور

يطير النجم التركي جان يامان وشريكته في بطولة مسلسل «الطائر المبكر»، الفنانة ديميت أوزديمير إلى لبنان.

النجمان سيتم تكريمهما ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز «الموركس دور» في دورته الـ19 ، والمقرر اقامته يوم السبت المقبل، والموافق 6 أبريل الحالي في صالة السفراء في كازينو لبنان تحت رعاية وزارتي السياحة والاعلام، وبحضور أهم الشخصيات الفنية والسياسية والاعلامية والاجتماعية من لبنان والعالم العربي.

جان يامان وديميت حققا جماهيرية عريضة وشعبية واسعة في العالم العربي بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل «الطائر المبكر»، حتى أن هناك شائعة قوية اثيرت حول وجود قصة حب بين الثنائي، وعلى الرغم من نفي النجمين، اشتعلت الشائعة مجدداً، ولكن بشكل أكبر.

والتقطت عدسات الباباراتزي مؤخراً النجمين بعد خروجهما من سهرة عشاء عائلية جمعت جان يامان بالممثلة التركية وعائلتها في مطعم الشيف التركي الشهير «نصرت»، الأمر الذي اعتبره البعض، خطوة أولى نحو تخطيط النجمين لإعلان علاقتهما العاطفية بشكل رسمي.

ديميت سبق ونفت علاقتها بجان بعد انفصالها عن حبيبها السابق سيجكين أوزديمير، حيث قالت: «لا يوجد علاقة حب بيني وبين جان، نحن اصدقاء فقط.. أنا لم أخن سيجكين.. نحن جربنا ولم ينفع الأمر.. نحن منشغلين جداً بعملنا ولا نلتقي.. هذا يعني أن علاقتنا لهذا القدر فقط».

جان يامان
جان يامان
جان يامان
جان يامان
جان يامان
جان يامان