جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليدا خليل مشغولة بـ«أسود» و «أمير الليل»

الجمعة 05 ابريل 2019 | 07:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1195
داليدا خليل مشغولة بـ«أسود» و «أمير الليل»

تواصل النجمة اللبنانية داليدا خليل، تصوير دورها فى المسلسل اللبنانى الذي يحمل اسم "أسود" والذي تلعب فيه دور البطولة إلى جانب باسم مغنية وورد خال، والعمل من تأليف كلوديا مرشيليان ومن إخراج سمير حبشى.

وعلى جانب أخر، تنتظر داليدا خليل عرض مسلسلها "أمير الليل"، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية المصرية فى شهر رمضان المقبل، والذى شاركها بطولته النجم اللبنانى رامى عياش، وذلك بعد أن حقق العمل نجاحا كبيرا فى لبنان وعدد من الدول العربية.

ويشارك في بطولة مسلسل "أمير الليل"، ميس حمدان وأحمد كرارة وبيتر سمعان وأسعد رشدان ونهلة داوود وليلى بن خليفة وخالد القيش ونخبة من ألمع نجوم الوطن العربى.

وعلى جانب أخر، احتفلت النجمة اللبنانية بعيد ميلادها الـ31، مؤخرا، فبعد الحفل الذي اقامته الفنانة لأصدقائها وأفراد أسرتها، أراد محبوها الاحتفال بها مرة أخرى بشكل أكثر تميزاً.

فانز داليدا لم يكتفوا بالتهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقرروا مفاجأة الفنانة الشابة بحفل عيد ميلاد في أحد مقاهي بيروت، وقد انتشر مقطع فيديو من أجواء الحفل، ظهرت فيه الفنانة تدخل إلى المكان وسط غناء وتصفيق محبيها، وهي اللقطات التي عكست مدى حبهم لداليدا، وحجم سعادة الأخيرة بهذه المفاجأة.

داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل
داليدا خليل