جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يسبب فيلم سلمان خان الجديد أزمة مع أصحاب الديانة الهندوسية؟

الاحد 07 ابريل 2019 | 02:49 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
762
هل يسبب فيلم سلمان خان الجديد أزمة مع أصحاب الديانة الهندوسية؟

بدأ النجم الهندي سلمان خان مع المخرج برابهوديفا وفريق العمل في تصوير مشاهد الفيلم الجديد Dabangg 3 على قدم وساق، حيث يجري تنفيذ الجدول الأول من التصوير في ولاية ماديا براديش.

في صور مُسربة من كواليس الفيلم، يُرى أن Shivling أو "شيفا لينجا" وهي صخرة تعد مقدسة للمعبود الهندوسي شيفا، مغطاة بالألواح الخشبية قرب موقع التصوير، الذي تم إنشاؤه على ضفاف نهر نارمادا، حيث كانت الصور توصف بأنها مقلقة وأثارت طلبًا لمقاطعة الفيلم، لأنه أضر بالمشاعر الدينية.

وفي خضم كل هذه الضجة المحيطة بالفيلم، انتشرت الصور المسربة من موقع تصوير الفيلم، مما أضر بالمشاعر الدينية للكثيرين، تقدم خان نفسه لتوضيح بعض الملابسات، وبالتالي وضع حد للجدل الدائر، بالقول إن شيفلينغ كان مغطى بلوحة لحماية المعبود المقدس والحفاظ على القداسة.

كان من الواضح أن حرب الكلمات قد اندلعت بين حزب "بهاراتيا جاناتا" المعارض وحزب المؤتمر الحاكم في الدولة، بعدما طلب زعيم حزب بهاراتيا جاناتا راميشوار شارما من الحكومة محاكمة سلمان لإلحاق الأذى بمشاعر العديد من الهندوس.

وفي السياق، تم تصوير سلمان للفيلم، وهو الجزء الثالث من سلسلة 'Dabangg'، منذ يوم الاثنين، بينما بدأت الممثلة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha في التصوير من يوم الخميس.

صور.. سلمان خان يبدأ تصوير Dabangg 3
صور.. سلمان خان يبدأ تصوير Dabangg 3
صورة.. فيلم سلمان خان Dabangg 3 في مشكلة برلمانية بسبب صخرة
سلمان خان