جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمية الخشاب تتألق في أول حفل غنائي لها بعد انفصالها عن أحمد سعد.. صور

الاحد 07 ابريل 2019 | 03:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
937
سمية الخشاب تتألق في أول حفل غنائي لها بعد انفصالها عن أحمد سعد.. صور

أحيت الفنانة المصرية سمية الخشاب أول حفل غنائي لها، بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، وذلك على هامش حفل تكريمها في ملتقى المرأة السعودية الثالث، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

الفنانة المصرية تألقت في الحفل بفستان ذهبي طويل، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، وتزينت بمكياج ترابي هادئ، وأكملت إطلالتها بمجوهرات رقيقة.

سمية أشعلت الحفل بباقة من أغانيها، بالإضافة إلى عدد من أغانى الطرب القديمة، وعبرت عن سعادتها بتكريمها، بقولها: "كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية على تكريمى ودعوتى كضيفة شرف لملتقى المرأة السعودى، وكل الحب والشكر لجمهورى بالسعودية اللى استقبلونى بمنتهى الحب والحفاوة".

ووجهت الفنانة الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على الاستضافة الكريمة داخل المملكة، وتقديره لدور المرأة، ودعمه لها فى إطار ما يجريه من إصلاحات كبيرة فى الفترة الأخيرة.

كما وجهت الشكر لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دوره الكبير فى المملكة العربية السعودية مؤخراً، وتبنيه سياسات جديدة فى طريق الانفتاح الملحوظ داخل الدولة الكبيرة.

كما وجهت الخشاب الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، لما يوليه من أهمية لدور المرأة المصرية، وما يتبناه من مبادرات ودعوات تعزز حقوق المرأة داخل مصر، ويعلى من شأنها فى المجتمع.

وكان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق”.

الفنان المصري نشر صورة تجمعه بابنيه، وقال: “وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي”.

بينما أعلنت سمية إن سعد لم يطلقها، وأنها رفعت قضية خلع ضده، مشيرة إلى إنها قررت رفع هذه الدعوى قبل شهور للضرر، ولكنها رفعتها فعليا منذ عدة أيام، مؤكدة أن شقيقه الفنان عمرو سعد يعلم السبب.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب كانا قد احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد انفصال سعد عن زوجته الفنانة ريم البارودي.

سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب