جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي شلبي بلوك جديد يغير ملامحها تماما.. صور

الاثنين 08 ابريل 2019 | 02:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1842
بوسي شلبي بلوك جديد يغير ملامحها تماما.. صور

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي في تقديم حفل الموريكس دور، والذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء السبت 6 إبريل.

الإعلامية المصرية ظهرت خلال الحفل بلوك جديد، حيث أطت بشعر أبيض قصير صبغت أطرافه باللون الوردي، مما منحها لوك مختلف كثيرا.

بوسي تألقت خلال الحفل بجامبسوت فضي شديد الأناقة، من توقيع المصمم المصري هاني البحيري، وتزينت بمكياج كثيف أبرز ملامحها.

وكان قد تم تكريم عدد من نجوم الفن المصري، في حفل توزيع جوائز «الموريكس دور» هذا العام، ومنهم الفنانة أنغام، والتي تم منحها جائزة نجمة الغناء العربية للعام، كما تم تكريم الفنانة نيللي كريم، بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل «اختفاء».

ومنح الفنان أمير كرارة جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل «كلبش»، وحصل الفنان تامر حسني على جائزة نجم الغناء العربي للعام، كما نال جائزة أفضل شباك تذاكر عن فيلم «البدلة»، والذي حقق نسبة نجاح كبيرة تخطت الارقام القياسية في السينما المصرية.

ومن النجوم العرب، حصل الفنان اللبناني زياد برجي على جائزة نجم الغناء العربي لعام 2019، كما تم تكريم الفنان السوري هادي أسود بجائزة أفضل نجم عربي شاب، وحصل الفنان السوري عابد فهد على  جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما اللبنانية العربية المشتركة عن دوره في مسلسل "طريق".

وحاز الفنان اللبناني ملحم زين، ومعين شريف، على جائزة أفضل صوت وأفضل أداء وأفضل أغنية وطنية «حلم الأرض»، وهي من أشعار نزار فرانسيس، وألحان سمير صفير.

وحصلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على جائزة نجمة الغناء اللبنانية، و جائزة نجمة المهرجانات والاستعراضات عن عام 2018، أما الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا،فنالت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دورها المتميز في مسلسل "كارما"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

بوسي شلبي
بوسي شلبي
حفل الموريكس دور عام 2019
تامر حسني الموريكس دور
بوسي شلبي
حفل الموريكس دور عام 2019
بوسي شلبي
بوسي شلبي