جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان إسماعيل محمود.. أصيب بمرض خطير ظل يخفيه عن الجميع حتى وفاته

الاثنين 08 ابريل 2019 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
2299
الفنان إسماعيل محمود.. أصيب بمرض خطير ظل يخفيه عن الجميع حتى وفاته

سببت الوفاة المفاجئة للفنان المصري إسماعيل محمود في صدمة لجمهوره وزملاءه في الوسط الفني.

نائل حسن نجل شقيق الفنان إسماعيل محمود قال إن عمه أصيب قبل وفاته بمرض خطير، ورفض أن يكشف تفاصيل هذا المرض، ولكنه قال إنه ظل يعاني لمدة 8 شهور متواصلة.

نائل قال إن الفنان الراحل كان يحب الإسكندرية ويفضل التواجد بها رغم شهرته كممثل، وعندما وافته المنية كان بمنزله بمنطقة القباري، واتصلت النقابة بابنته لتقدم لها العزاء.

ووصفه أقاربه بالفنان المتواضع صاحب الخلق الذي كان يتمسك بجذوره ويحب أهله، وكان له عدد قليل من الأصدقاء بالوسط الفني وأقرب صديق له هو الفنان محمود حميدة والذي حضر جنازته وكان دائم الاتصال به.

والفنان المصري إسماعيل محمود من مواليد عام 1950 بمحافظة الإسكندرية، وقد درس القانون، ثم التحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية.

ومن أبرز أدوار الفنان الراحل مشاركته في مسلسل "العصيان"، حيث لعب دور نجل الفنان محمود ياسين، وكان آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة».

وقد قدم الفنان الراحل على مدار مسيرته الفنية عدد من الأعمال الدرامية، من أبرزها مسلسل "ليالي الحلمية"، ومسلسل "أم كلثوم"، ومسلسل "زيزينيا"، ومسلسل "غوايش"، ومسلسل "صاحب السعادة"، ومسلسل "كاريوكا"، ومسلسل "فريسكا"، ومسلسل "كناريا وشركاه"، كما شارك في الفيلم السينمائي "حد السيف"، وغيرها من الأعمال.

اسماعيل محمود
اسماعيل محمود
جنازة اسماعيل محمود
اسماعيل محمود
اسماعيل محمود
اسماعيل محمود
اسماعيل محمود
اسماعيل محمود