جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دليل ريشا تشادا للتعامل مع الإخفاقات.. البكاء والعبوس واللامبالاة

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 02:46 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
717
دليل ريشا تشادا للتعامل مع الإخفاقات.. البكاء والعبوس واللامبالاة

لا تمانع الفنانة (ريشا تشادا) Richa Chadha في إظهار عواطفها. وتصر الممثلة على انه بما ان مهنتها متقلبة، فإنها لا تخفي إخفاقاتها وتسمح لتلك الاخفاقات بالظهور أمام الجمهور بشكل طبيعي وعابسة ولا تبالي.

بعد أن ظهرت لأول مرة مع ديبكر بانرجي في فيلم "Oye Lucky! Lucky Oye! "، بدأت تشادا في حصد النجاحات المتتالية في أفلام مثل Masaan وGangs of Wasseypur وseries.

وعلى طول الطريق، واجهت ريشا أيضا بعض الإخفاقات وقالت انها خلال هذه اللحظات، وقالت انها تتطلع وتبحث عن الراحة والهدوء داخل نفسها أو في الأشخاص المقربين لها، مثل صديقها الممثل على فضل.

تقول بحسب موقع business-standard "عندما تسوء الأمور، ابكي، وأبدا الدخول في مرحلة الاكتئاب، وعندها أقوم بمهاتفة على أو لا أتحدث إلى الناس. أنا لا أكبت مشاعري إذا شعرت بالحزن، تركتها هكذا. لماذا يجب على أن أخفيها وأكذب وأقول "أنني إيجابية". "

وأضافت الممثل البالغ من العمر 32 عاما: "أشعر بالضيق عندما يكتب شخص ما شيء غير صحيح عني. ابكي، أعبس، اشتبك مع الجميع وفي اليوم التالي أكون بخير".

وفي السياق المهني، ظهرت الممثلة الهندية في مقطع فيديو خاص بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي بالمرأة، ضمن قائمة من نجوم عالميين، منهم الفائزة بجوائز جرامي ماري جي بليج، والمغنية وعارضة الأزياء الإنجليزية من أصول ألبانية دوا ليب، بالإضافة إلى المغني العالمي إد شيران.

ريشا تشادا تتلألأ في ثوب ذهبي بمهرجان البندقية السينمائي.. صور
علي فضل و ريشا تشادا بحفل الأوسكار.. صورة