جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين الخطيب تفاجئ جمهورها بلوك جديد.. صور

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 01:55 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1840
ياسمين الخطيب تفاجئ جمهورها بلوك جديد.. صور

فاجأت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب جمهورها بنشر مجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد.

الإعلامية المصرية ظهرت في الصور، عند مصفف الشعر، حيث أطلت بشعر قصير بعد أن قامت بقصه، وصبغت بعض خصلاته باللون الأصفر.

ياسمين أرفقت الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بتعليق قالت فيه: "لقد فعلتها"، وقد انقسم جمهورها حول إطلالتها، فمنهم من أبدى إعجابهم بإطلالتها، ومنهم من أكد أنها أجمل بالشعر الطويل.

وكانت ياسمين الخطيب قد أعلنت مؤخرا رحيلها عن برنامج “آخر النهار” على قناة “النهار”، والذي كانت تشارك في تقديمه مع الإعلامي تامر أمين.

ياسمين كشفت أنها ستنتقل لتقديم برنامج “شارع النهار” على نفس القناة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “لم أفهم قط ما قَصَده عبد الحليم حافظ بقوله : “مهموم عايز أبكي.. فرحان عايز أضحك”، حتى عايشت اليوم الشعور المرتبك ذاته، فأنا حزينة لمفارقة برنامج #آخر_النهار بعد حوالي ثلاثة أشهر من انضمامي لأسرة #قناة_النهار، أحسب أني حققت خلالهم مع الزميل تامر أمين نجاحاً يليق بالدويتو “هو وهي”، الذي بدأناه معاً عام ٢٠١٤ على شاشة #روتانا”.

وأضافت: “لكني في الوقت ذاته سعيدة لمشاركتي بدءاً من الأسبوع القادم -بشكل جزئي- في برنامج #شارع_النهار، استعداداً لتقديم الموسم القادم منه بعد شهر رمضان المبارك. وسعادتي مبعثها في المقام الأول، استمرار وجودي على شاشة #النهار، التي أعدها “وش السعد” وباب الفرص الحقيقية، خاصةً وأنَّ شارع النهار لن يكون في إطلالته القادمة، مجرد برنامجٍ معنيٍّ باهتمامات النساء المقصورة على مظهرهن الخارجي، وإنما سوف يكون معنيًّا بكل ما يخص المرأة العربية، من مشكلات اجتماعية وموضة وتجميل ومطبخ، وغيرها كثير مما يهم النساء بشكل خاص والأسرة بشكل عام”.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب