جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل شاهدت حفل توزيع جوائز «الموريكس 2019».. إليك أبرز الأخطاء.. صور

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 05:16 مساءً
القاهرة - Gololy
569
هل شاهدت حفل توزيع جوائز «الموريكس 2019».. إليك أبرز الأخطاء.. صور

شارك عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، وبعض النجوم العالميين في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي قيم قبل يومين في لبنان.

المختصين في هذا الشأن رصدوا عدد من الأخطاء التي وقعت في الحفل، والتي جاء فيها: أنه على الرغم من كونها الدورة التاسعة عشر لحفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي يقام في لبنان إلا أن الكثير اعتبرها اسوأ دورة من حيث التنظيم.

وسيطرت الفوضى على الحدث الأهم في لبنان سوء على "السجادة الحمراء، ووصولًا إلى المسرح، و بداية الفوضى كانت من الخارج عند وصول المشاهير، وانقلبت إلى ساحة للقتال عند وصل النجم التركي جان يامان، وديميت أوزديمير، وتهافت عليهم الصحافة الأمر الذي أدى إلى غضب النجوم المتواجدين وتم تجاهلهم من قبل الإعلام.

أما على المسرح فكانت الأخطاء بالجملة وكان أبرزها الانتقادات التي وجهت إلى مقدمي الحفل، بسبب الأخطاء في القراءة، وكذلك بسبب مقاطعتهم للنجوم وعدم إعطائهم وقت كافي لإلقاء كلمة قصيرة.

وكان من النجوم الذين تم مقاطعتهم الفنانة اللبنانية ورد الخال، والتي لم يعط لها وقت لتوجيه كلمة شكر لجمهورها في حين تم إعطاء النجم التركي جان يامان، الوقت ولكن تم مقاطعته في نهاية كلمته هو الأخر.

كذلك خلال تكريم الفنانة المصرية أنغام، كان من المفترض أن يصعد السفير المصري لدى لبنان لتسليمها الجائزة وهو الأمر الذي لم يحدث.