جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام شاهين تشارك في «حظر تجوال»

الثلاثاء 09 ابريل 2019 | 05:11 مساءً
القاهرة - Gololy
939
إلهام شاهين تشارك في «حظر تجوال»

كشفت الممثلة والنجمة المصرية ​إلهام شاهين​، عن أنها إنضمت رسمياً الى أبطال فيلم "حظر تجوال"، حيث من المقرر أن تقوم بتصوير دورها في العمل خلال الفترة القيلة المقبلة، والذي من المقرر أن تجسد ضمن أحداثة شخصية والدة الممثلة المصرية أمينة خليل.

وتدور أحداث فيلم "حظر تجوال"، في إطار اجتماعي وفي يوم واحد وهو يوم "حظر التجوال"، وتنفجر حقائق كثيرة في هذا اليوم، عن شكل علاقة الأم التي تجسدها إلهام شاهين بإبنتها أمينة خليل، والعلاقه الخاصة بينهما ويصل الأمر إلى مواجهة بعضهما البعض، والعمل من تأليف أمير رمسيس.

وكانت الفنانة المصرية قد شاركت جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، في زيارة لدولة العراق وذلك لتكريمها في إحدى المناسبات الثقافية، ونشرت صور لها خلال زيارتها للمعالم السياحية، وكتبت معلقة: «في ضريح الإمام موسى الكاظم عليه السلام، شكرا اهل بغداد على الضيافة».

إلهام ظهرت في الصور وهي ترتدي الحجاب، وحازت صورها على إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر حسابها الخاص، واحب الجمهور شكلها بالحجاب، وكانت الفنانة المصرية سافرت منذ أيام للمملكة العربية السعودية لاداء مناسك العمرة عن والدتها الراحلة كعادتها كل عام.

الهام شاهين و فاروق الفيشاوي
ناصيف زيتون و آدم و يارا يتألقون في عيد الحب بدبي بحضور الهام شاهين و عابد فهد و مي حريري
الهام شاهين
الهام شاهين
الهام شاهين