جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صديقة كريستيانو رونالدو تستعرض موهبتها في الغناء.. فيديو

الاربعاء 10 ابريل 2019 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
997
صديقة كريستيانو رونالدو تستعرض موهبتها في الغناء.. فيديو

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن موهبة جديدة تتمتع بها وهي الغناء.

كريستيانو رونالدو كان قد نشر مقطعا عائليا طريفا، يقوم فيه بالغناء مع أفراد عائلته جورجينا وابنه الأكبر كريستيانو جونيورن، بشكل عفوي، قبل مباراة فريقه يوفنتوس الحاسمة بدوري أبطال أوروبا أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي.

نجم ريال مدريد السابق ظهر في الفيديو وهو يغني أغنية "رومانسية"، أثناء قيادته سيارته من نوع "رولز رويس"، وبجواره صديقته جورجينا رودريجيز، بينما يجلس ابنه كريستيانو جونيور في الخلف.

اللاعب الملقب بـ"الدون" أدى أغنية بريطانية هادئة، قبل أن تغني جورجينا أغنية إسبانية سريعة، ثم ردد جونيور كلمات أغنية لمغني الراب الشهير دريك.

مقطع الفيديو يأتي قبل وقت قليل من مواجهة يوفنتوس مع أياكس أمستردام، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي لم يعرف حتى الآن ما إذا كان رونالدو سيشارك فيها أم لاء بعد إصابته الأخيرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.. إلا أن البعض اعتبروا الفيديو إشارة لاستعداد رونالدو لخوض المباراة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو