جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إصابتها بورم في المخ.. الفنانة البحرينية صابرين تسافر للعلاج.. فيديو

الخميس 11 ابريل 2019 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
1254
بعد إصابتها بورم في المخ.. الفنانة البحرينية صابرين تسافر للعلاج.. فيديو

ذكرت عدد من التقارير الصحفية أن وزارة الصحة البحرينية استجابت لمطالبة والد الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد بعلاجها في الخارج، نظرا لإصابتها بـ 3 أورام في المخ.

واستكملت وزارة الصحة البحرينية استكملت إجراءات نقل الإعلامية البحرينية، إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم، نظرا لحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد.

ومن جانبها حرصت صابرين على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، حيث نشرت مقطع فيديو لها على سرير المرض من داخل المستشفى.

الإعلامية قالت خلال الفيديو: "حبيت اطمنكم عليّ.. الحمد لله أنا بخير ونعمة بس الحمد لله"، وأرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: "حبيت اطمنكم علي قبل السفر و دعائكم لي بالشفاء #الحمدلله على كل حال".

وكان والد الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد قد كشف عن إصابتها بمرض خطير، حيث نشر صورة لها وهي راقدة على سرير المرض في المستشفى العسكري، وكشف أن ابنته تعاني من 3 أورام في الرأس، حيث قال: ”فجأة لاحظت على ابنتي انها كثيرة النوم ولا تتذكر أحدا من أصدقائها ولا تعرفهم الا أنا وأمها”.

وأضاف: “سافرت إلى الكويت حيث تستقر وعدت بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروني بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنتي تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار”.

وناشد ملك البحرين بالتدخل لعلاج ابنته، حيث قال: “لذا اناشد جلالة الملك ان يأمر بعلاج سريع لابنتي فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس”.

صابرين بورشيد
صابرين بورشيد
صابرين بورشيد
صابرين بورشيد