جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يشتري فندقا جديدا

الخميس 11 ابريل 2019 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
1056
ليونيل ميسي يشتري فندقا جديدا

أقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على خطوة جديدة أضاف من خلالها استثمارات جديدة له في عالم "البيزنيس".

سلسلة فنادق "إم أي إم" (MIM) التي يملكها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، اشترت منشأة جديدة في جزيرة مايوركا التابعة لأرخبيل البليار الإسباني، ليصبح الثالث بمجموعة نجم فريق برشلونة.

ووفقا لما ذكرت "روسيا اليوم" فإن الأمر يتعلق بفندق "فونا مايوركا" الواقع في مدينة سييوت السياحية الصغيرة، ويطل على البحر مباشرة، إذ يبعد 50 مترا عن شاطئ "سا كوم".

الفندق يضم 98 غرفة، وصالة تدليك وقاعة للتدريبات الرياضية، ومسبحين، ومطعما متخصصا في مأكولات البحر المتوسط، وفقا لما أعلنته شركة اللاعب الأرجنتيني، التي تضم حاليا فندقين آخرين في سيدجيس "مقاطعة برشلونة"، وإيبيزا "البليار"، تديرهما شركة "ماجيستيك هوتيل جروب".

المجموعة ستجري تعديلات شاملة في المبنى بحلول موسم 2020، بعدما نفذت المرحلة الأولى من الأعمال الإنشائية لتحديث وتظير بعض المباني، وخلال الموسم الحالي سيعمل الفندق تحت اسمه الحالي "فونا مايوركا"، وعقب الانتهاء من تجديده سيتم تدشينه في 2020 تحت اسم "إم أي إم فونا مايوركا".

ليونيل ميسي - مبابي
ليونيل ميسي - يائيل شيلبي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي