جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على مليونير يسرق متجر.. صور

الخميس 11 ابريل 2019 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
426
القبض على مليونير يسرق متجر.. صور

ألقت الشرطة الأمريكية، القبض على رجل سرق أشياء تقدر قيمتها بـ 300 دولار من أحد المتاجر؛ إلا أن المفاجأة أنه كان قد اشترى جزيرة خاصة قبل أسبوع بنحو 8 ملايين دولار.

صحيفة "ميامي هيرالد" الأمريكية، ذكرت أن الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية ألقت القبض على المليونير أندرو فرانيس ليبي، البالغ من العمر 59 عامًا، للاشتباه في قيامه بسرقة بضائع قيل إن قيمتها تزيد عن 300 دولار.

الصيحفة أشارت إلى أن ليبي متهم بسرقة ماكينتي قهوة، وثمانية مصابيح، و"فرش للسرير" من متجر "كمارت".. كما قام ليبي بشراء هذه الأشياء وإخراجها من صناديقها واستبدالها بسلع أخرى ثم إرجاعها واستبدال الأموال، بطريقة احتيالية.

رجل الأعمال الثري، كان قد اشترى قبل أسبوع جزيرة طومسون قبالة ساحل "كي ويست"، حيث يتوسطها قصر فاخر.

المليونير أندرو فرانيس ليبي، نفى بشدة الاتهامات الموجهة إليه، قائلا: إن الأمر معقد ويفضل عدم الخوض فيه.

ليبي يمتلك قصرا في منطقة كي هيفين، شمال كي ويست مباشرة، وهو القصر الذي استضاف الموسم السابع عشر من مسابقة "إم تي في" الغنائية.. وبحسب تقديرات موقع "آير بي إن بي" لتأجير العقارات والشقق الفندقية، يدر المنزل ربحا عبر تأجيره يقدر بألف دولار يوميا، بحسب تقارير وسائل الإعلام.

ليبي يزعم أن الأمر حدث بالخطأ، فيما قالت الشرطة إن المتهم قام بوضع ماكينة قهوة قديمة بدلا من الماكينة التي اشتراها من المتجر.

وجرى إطلاق سراح ليبي من مركز احتجاز في ستوك إيلاند في صباح اليوم التالي دون الحاجة إلى دفع كفالة.. ومن المقرر أن يمثل المليونير أمام المحكمة الأسبوع المقبل.

اندرو فرانيس ليبي
اندرو فرانيس ليبي
اندرو فرانيس ليبي