جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساديو ماني.. بدأ بحذاء ممزق وعائلة تبنته

الخميس 11 ابريل 2019 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1309
ساديو ماني.. بدأ بحذاء ممزق وعائلة تبنته

عاني النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في فترة طفولته وبداياته كثيرا، حتى أصبح على ما هو عليه الآن، مرشحا للعب في النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، بطلب خاص من النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق.

ساديو ماني قال في تصريحات له: ولدت في قرية لم يكن بها أبدا أي لاعب محترف من قبل، أتذكر عندما كنت صغيرا أن والداي شعرا أنه يتوجب عليّ قضاء مزيد من الوقت للاستذكار حتى أصبح مُدرسا، لاعتقادهما أن كرة القدم إهدارا للوقت وأنني لن أكون ناجحا بها أبدا، اعتدت أن أقول لهم: هذه الوظيفة الوحيدة التي ستمكنني من مساعدتكم، أعتقدت أنني أملك الفرصة كي أصبح لاعبا.

ماني أضاف، رحلت متجها صوب العاصمة رفقة عمي حيث كانت اختبارات كرة القدم في أحد الأندية، وعندما وصلنا كان هناك العديد من الأطفال الذي يرغبون في خوض الاختبار وقد تم تقسيمهم إلى فرق، ولن أنسى أبدا ما حدث لاحقا، يبدو مضحكا في الوقت الحالي.

نجم ليفربول تابع: عندما حاولت البدء كان هناك رجلا كبيرا نظر إلي وكأنني في المكان الخطأ، سألني: هل أنت هنا من أجل الاختبار؟ فأجبته بنعم، فأخبرني: مع هذا الحذاء؟! انظر إليه، كيف يمكنك أن تلعب به.. كان الحذاء سيئا حقا، ممزق وقديم.. ثم عاد وسألني: بهذا السروال أيضا؟ أنت حتى لا تملك زيا مناسبا للعب.

وأضاف، أخبرته أنني قدمت بأفضل ما لديّ، وأنني فقط أريد اللعب وأن أظهر نفسي.. أتذكر ملامح وجهه عندما رآني ألعب، كان متفاجئا، سار تجاهي وأخبرني: سأختارك مباشرة، ستلعب في فريقي، وبعدها ذهبت إلى الأكاديمية.

ساديو قال: عمي ساعدني كثيرا ولكنه لم يكن الوحيد في البداية، ذهبت للعيش مع عائلة لا أعرفها، عائلتي عرفوا شخصا يعرف تلك العائلة، أخذني إليهم للعيش معهم، وقد راعوني حقا، وفعلوا كل شيء لمساعدتي على التفكير في الكرة فقط.. حتى رحلت إلى نادي ميتز.

ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني
ساديو ماني