جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة نجم الإنترنت للمرة الثانية!.. فيديو

الخميس 11 ابريل 2019 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
505
وفاة نجم الإنترنت للمرة الثانية!.. فيديو

توفي الزيمبابوي إيليوت مويو، الشهير بـ«نجم الإنترنت»، في دولة جنوب أفريقيا، "للمرة الثانية"، وذلك بعد أن تصنع حادثة وفاته في المرة الأولى، بالتعاون مع قس جنوب أفريقي.

ووفقا لما ذكرته "روسيا اليوم"، فقد كشفت تقارير محلية عن وفاة نجم الإنترنت، إيليوت مويو، نتيجة إصابته بورم معدي مفاجئ، وعلى ما يبدو أن الأمر ليس بحيلة هذه المرة.

إيليوت مويو، كان قد اشتهر على نطاق واسع على وقع "المعجزة" التي قام بها قس جنوب أفريقي، يدعى، ألف لوكاو، في مدينة جوهانسبورج، والتي أيقظ فيها مويو من موته المزعوم خلال جنازة رسمية نظمت له.

مويو قد مات بالفعل هذه المرة، إذ تحدث مالك المنزل الذي يقطنه النجم، قائلا: لقد أخذنا الرجل إلى المستشفى ورفضوا استقباله، حيث قررنا أخذه لعيادة طبيب، ومات فيها.

ومع تزايد أعداد المشككين بحادثة "الوفاة الأولى" والصحوة من الموت، نفى القس وكنيسته أي علم مسبق بمويو، في إشارة على ما يبدو إلى أن الحادثة واقعية.. ونتيجة عدم تصديقها للحادثة، تدرس ثلاث دور جنازة محاكمة القس لوكاو وكنيسته، بسبب "الحيلة التي قاموا بها"، بتهمة "التحريف والإضرار بالسمعة".

كنيسة القس تشتهر بامتلاكها قناة على موقع "يوتيوب"، تحتوي على أكثر من 635 ألف مشترك، إضافة إلى امتلاك القس لوكاو لحساب على "تويتر"، بأكثر من 22700 متابع.

ايليوت مويو
ايليوت مويو