جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طارق الشناوي: عمرو دياب أسوأ مطرب قام بالتمثيل

السبت 13 ابريل 2019 | 08:44 مساءً
القاهرة - Gololy
749
طارق الشناوي: عمرو دياب أسوأ مطرب قام بالتمثيل

شن الناقد الفني طارق الشناوي، هجومًا حادًا على الفنان المصري عمرو دياب، وذلك بسبب أعماله الفنية التي شارك فيها كممثل في بداية مشواره الفني.

وقال خلال لقائه في برنامج «تحت السيطرة»، مع الفنانة اليمنية أروى، و المذاع عبر فضائية «النهار»: عمرو دياب، أسوأ مطرب قام بالتمثيل.

وأضاف: «عمرو دياب لم يوظفه أحد على قدر إمكانياته، لكن إذا عمل مع طارق العريان فإنه سيتمكن من توظيفه صح».

كما رد خلال الحلقة على هجوم الفنان المصري مصطفى قمر عليه قائلًا، إنه مدح مصطفى قمر في العديد من الأفلام، وكان يرى فيه وجه ممثل جيد، لكن آخر أفلامه كان سيئًا، ولهذا السبب "شتمني".

ووجه رسالة لمصطفى قمر، قال فيها: «لما تكون في مرحلة هبوط، أوعى تعتقد الشاشة تنقذك، المطرب يمثل في لحظة الوهج لا الانطفاء، عبدالحليم عمل على "قد الشوق"، فأنتجوا له فيلم "لحن الوفاء"، أما مصطفى اعتقد لما أسهمه نزل كمطرب، أن التمثيل سيرفعه».

وكان الفنان مصطفى قمر، قدر على انتقادات طارق الشناوي لفيلمه الأخير  “فين قلبي”، قائلا:  لم يكن ينتقد العمل نفسه أو يتحدث حتى عن قصة الفيلم أو أدائي في التمثيل، بل في الحقيقة كان ينتقدني لشخصي فقط، وطالبني أن أمكث في المنزل ولا أقدم أعمال فنية”.

 الفنان المصري عبر عن استيائه من سخرية الشناوي من العمل بإطلاق اسم “فين فيلمي” علي العمل، ووصفها بأنها جملة اعتراضية سخيفة منه.

وأرجع الفنان المصري السبب الحقيقي لهجوم طارق الشناوي عليه إلى موقف قديم حدث بينهما، حيث قال: ” الناقد طارق الشناوي جاء إلى منزلي وكان يصطحب معه فتاة وطلب مني أن اسند لها دورا في فيلمي القادم، ولكني لم أشركها وقتها معي في الفيلم”.

المسرح الروماني كامل لعدد في الحفل الختامي لمهرجان الاوبر الصيفي مع مصطفى قمر
عمرو دياب
عمرو دياب يشعل ٦ أكتوبر بحفل جماهيري بعد غياب ١٢ عام
عمرو دياب يشعل ٦ أكتوبر بحفل جماهيري بعد غياب ١٢ عام
عمرو دياب