جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أم أرضعت طفلتها.. فنالت عقابها من الشرطة في الحال

السبت 13 ابريل 2019 | 08:52 مساءً
القاهرة - Gololy
466
أم أرضعت طفلتها.. فنالت عقابها من الشرطة في الحال

تعرضت أم لعقاب غريب من قبل شرطي أمريكي، خلال توقفها بسيارتها على جانب الطريق لإرضاع طفلتها.

الشرطي في إدارة شرطة نيويورك، تسبب في استياء الأم غويرمينا رودريغز، التي أوقفت سيارتها في منطقة تجارية في مانهاتن، لإرضاع طفلتها إليانا توريس، البالغة من العمر 3 أسابيع.

صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية، ذكرت أن رودريغز أثناء توقفها بسيارتها وهي ترضع ابنتها التي كانت تبكي بشدة، تقدم منها الشرطي وسلمها مخالفة مرور تصل قيمتها إلى 115 دولارا، مما أثار غضبها، فسارعت على الفور إلى هاتفها وقامت بتصوير شرطي المرور وهو يبتعد بعد أن سلمها المخالفة.

وبدا أن الشرطي مستعدا أيضا لجر سيارتها بواسطة شاحنتين لنقل السيارات المخالفة كانتا تقفان مستعدتان أمام سيارتها.

رودريغز كانت ترضع طفلتها، أسفل رداء  يغطيهما، وهي جالسة في المقعد الخلفي للسيارة، وواصلت إرضاعها، بعد فعلة الشرطى، فيما وجهت انتقادات للشرطي، ووصفت بأنه "بليد"، بحسب ما ذكر صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية.

وسمع صوت الأم على الفيديو الذي التقطته بنفسها للشرطي وهي تقول "أنا هنا أقوم بإرضاع طفلتي.. وهو يقوم بمخالفتي.. نعم.. أرضع طفلتي.. وهو يسلمني مخالفة.. يا له من أمر لطيف".

الأم قالت لاحقا اتصلت بجمعية حقوقية تعني بالرضاعة، كما اتصلت بمستشارة في شئون الرضاعة الطبيعية، بينما قال لها أحد مستشاري الرضاعة لها إنه ينبغي أن تتجاهل المخالفة لأن الوضع كان "طارئا".

غويرمينا رودريغز
غويرمينا رودريغز