جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. انانيا باندي بحفل إطلاق برومو SOTY 2: أحب المنافسة

الاحد 14 ابريل 2019 | 04:17 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1666
فيديو.. انانيا باندي بحفل إطلاق برومو SOTY 2: أحب المنافسة

من جانفي كابور وسارة على خان وإيشان اختار إلى برانوتان بهل وزهير إقبال وأبهيمانيو داساني - هناك أكثر من 15 موهبة جديدة تم تقديمها إلى جمهور السينما الهندي في العام الماضي.

تقول كل من تارا سوتاريا وأنانيا بانداي، اللتان بدأتا مشاركتهما الأولى في السينما Student Of The Year 2، من إخراج بونيت مالهوترا وانتاج كاران جوهر، والمقرر عرضه في 10 مايو، إنهما لا تخشيان المنافسة.

قالت أنانيا، ابنة الممثل شانكي باندي Chunky Pandey خلال إطلاق البرومو الترويجي للفيلم الجديد يوم الجمعة 12 أبريل، "أحب المنافسة، يمكنك أن ترى ذلك في" SOTY 2 ".

وأضافت: " امتاز وقت التصوير بالكثير من المرح، من المحفز للغاية أن يكون لديك أشخاص جدد، صناعة السينما لدينا تحتاج إلى أشخاص جدد في كل وقت، لذلك، إنه أمر رائع، فالمنافسة دائما صحية، وأنا متحمسة جدًا لذلك".

وردا على سؤال حول كيفية تعاملهما مع قصص القيل والقال والعلاقات العاطفية مع نجوم أفلامهما، قالت أنانيا: "شائعات الارتباط مستمرة، وسوف تستمر، دعونا نتحدث عن العمل.

" تدور قصة "Student Of The Year 2" حول شخصية صبي واحد يدعى وفتاتين هما ميا وشريا - وحياتهم والسياسة الجامعية والمصالح الرومانسية.

الممثلتان الصاعدتان تتشاركا مساحة الشاشة مع الفنان الشاب تايجر شروف، في الفيلم، وهو تكملة للفيلم السابق "Student Of The Year"، التي قامت ببطولته علياء بهات، فارون دوان وسيدهارث مالهوترا في بوليوود في عام 2012.

تايجر شروف وأبطال Student Of The Year 2 يحتفلون بانتهاء التصوير
الممثل الهندي تايجر شروف يفتتح صالة فنون قتالية و«جيم»
الأمريكية جوينيث بالترو مُعجبة برقص تايجر شروف
علياء بهات وتايجر شروف في جزء ثاني من Student of the Year
نجم أفلام الحركة الهندي تايجر شروف لا يستطيع النوم بمفرده!!
ويل سميث يتعلم الرقص مع رانفير سينج وتارا سوتاريا
انانيا باندي