جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناهد السباعي تكشف عن وسيلتها للتخلص من الغضب.. فيديو

الاثنين 15 ابريل 2019 | 06:19 مساءً
القاهرة - Gololy
461
ناهد السباعي تكشف عن وسيلتها للتخلص من الغضب.. فيديو

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن طريقتها للتخلص من الغضب، في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت ناهد السباعي، في الفيديو: "كنت زهقانة ولا أقدم اي شيء وصديقتي نصحتني بممارسة شيء جديد، بعدها وجدت  "pole dance" أو الرقص على العصا،  على إنستجرام، وبحثت ووجدت له مراكز كثيرة ومنتشرة في مصر".

وأضافت: "الرقص هواية مختلفة تمامًا عن الرياضة في الجيم، لأنه عندما تحقق شيء بجسدك أفضل بكثير من ممارسة الرياضة والتي تصل بك في النهاية إلى الملل".

من ناحية أخرى تشارك ناهد السباعي في السباق الرمضاني بمسلسل «الزوجة الـ 18»،من تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكرى ويشارك فى بطولته ناهد السباعي، سلوى خطاب، هيدي كرم، شيماء سيف، إيناس كامل، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، محمود الليثي، كوكي، آية سماحة ومروة الأزلي وعدد آخر من الفنانين.

و كان آخر أعمال ناهد السباعي في السينما هو فيلم «جريمة الإيموبيليا»، ويشارك في بطولة الفيلم كل من طارق عبدالعزيز وهاني عادل وأحمد عبدالله محمود ودعاء طعيمة وماهر سليم ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون وآخرون، تأليف وإخراج خالد الحجر.

وتدور أحداث الفيلم حول عمارة الإيموبيليا، والتي تعد واحدة من أشهر العمارات السكنية فى مصر، وكانت السكن المفضل لمشاهير المجتمع من سياسيين وفنانين ورياضيين فى الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى، وهى ضمن ممتلكات المليونير المصرى القديم أحمد باشا عبود أغنى أغنياء مصر فى ذلك الوقت.

كما تتناول بعض القصص حول وجود أشباح داخل هذه العمارة في قصة تشويقية.

كما عرض لها مؤخرًا في دور العرض فيلم “اللعبة الأمريكاني”، مع الفنان أحمد فهمي، والفنان بيومي فؤاد.

ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي