جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لجين عمران ترقص مع ابنها الشاب في ظهور نادر له.. شاهد

الثلاثاء 16 ابريل 2019 | 02:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
2259
لجين عمران ترقص مع ابنها الشاب في ظهور نادر له.. شاهد

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران جمهورها بمقطع فيديو تضمن مجموعة صور جمعتها بابنها "سمير"، خلال رقصهما معا، وذلك في ظهور نادر له.

الإعلامية السعودية حرصت على إخفاء ملامح وجه ابنها في الصور، وأرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: " الله لا يحرمني منكم يا أغلى وأروع إنجاز لي في العمر".

لجين أضافت: "اللحظات كانت تتنافس في جمالها وهذي وحدة من أروعها مع ولدي سمير وبنتي جيلان، نصور من خلال عدسة 360 ونوثق اللحظات".

يذكر أن لجين عمران لديها ابن وابنة من زيجتها الأولى من رجل سعودي، هما “سمير وجيلان”، وقد ظهرت مجموعة صور لهما مؤخرا بعد أن أصبحا في عمر الشباب، حيث كانت لجين تحرص على إخفاء صورهما عن وسائل الإعلام، كاشفة أن سبب ذلك يعود إلى رغبة والدهما.

وفي تصريح سابق لها، قالت لجين إنها تعتبر أن أكبر فشل في حياتها هو عدم استمتاعها بتربية أولادها، وأضافت أنها نادمة على أنها لم تحارب بشكل كاف لكي يبقى أولادها إلى جانبها، مشيرة إلى أنه تم تهديدها بشكل دائم بأخذ أولادها منها وأنها لم تحارب لمنع ذلك كما يجب.

وأضافت: “ما حاربت كفاية لما أخذوهم مني... ما حد يصبر على العيال مثل الأم، وقلت بكرا يرجعون”، لافتة إلى أنها انتظرت أشهراً عدة من دون أن يعود أطفالها إليها، وأنها بدأت بتقبل الأمر.

يذكر أن لجين عمران كانت قد احتفلت بزفاف ابنتها “جيلان” إلى عريسها ريان في البحرين، مساء الجمعة 21 ديسمبر، بحضور نخبة من المشاهير ورجال الأعمال العرب.

لجين عمران وابنائها
حفل زفاف ابنة لجين عمران
حفل زفاف ابنة لجين عمران
لجين عمران