جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيبي ريكسا تكشف عن إصابتها باضطراب ثنائي القطب

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:04 مساءً
ترجمة - Gololy
1868
بيبي ريكسا تكشف عن إصابتها باضطراب ثنائي القطب

كشفت المطربة والنجمة الأمريكية الشابة بيبي ريكسا، عن إصابتها باضطراب ثنائي القطب، وذلك في تصريحات صحفية لها، قائلة: أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب، وأنا لست خجولة منه بعد الآن.

والاضطراب ثنائي القطب هو اضطراب نفسي يؤثر على انتظام وتوازن الحالة المزاجية، ويمكن أن يتصف بمرحلة هوس دون وجود طور اكتئابي، وقد يعاني الأفراد المصابون بالاضطراب ثنائي القطب أيضا من نوبات مختلطة تظهر فيها أعراض الهوس أو الهوس الخفيف (الاثارة) وأعراض الاكتئاب (الحزن) في نفس الوقت.

وكانت بيبي ريكسا قد اعترفت، في حوار لها مع مجلة “Nylon Magazine” بأنها لم تعثر على رجل أو امرأة بإمكانهما إسعادها.

النجمة العالكمية البالغة من العمر 29 عاماً، كشفت عن أن سبب عزوبيتها هو نتيجة شخصيتها الصعبة التي تبعد الآخرين عنها، وقالت ريكسا: نعم، أعتقد أنني أُخيف الرجال.. أشعر كأن الجميع يخافون مني سواءً الرجال منهم أم النساء، نظرًا لأنني أبوح بكل شيء، ما يشعرهم بالخوف من احتمال التحدّث عن أسرارهم.

وبخصوص ميولها الجنسية، فقد صرَّحت النجمة العالمية قائلة بأنها لا تهتم بجنس الطرف الآخر، فالحب هو الحب ولا يجب أن توضع له تسميات، فهو مجرد إحساس تشعر به في أعماقك، وأشارت الى أنها تحبّ استعراض التنوع في الهوية والميول الجنسية.

يذكر أن بيبي ريكسا، كشفت أيضا قبل عدة أشهر، عن وجود خلافات بينها وبين والدها، بسبب ملابسها الفاضحة، معلنة أنه لم يعد يتحدث معها وغاضب من طريقة حياتها.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا