جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرافة تتنبأ بمواصفات المولود الملكي المنتظر لميجان ماركل

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
505
عرافة تتنبأ بمواصفات المولود الملكي المنتظر لميجان ماركل

تنبأت العرافة الأمريكية كاريس ميلونا، بعدة مواصفات للمولود الملكي المنتظر لميجان ماركل، وزوجها الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

 العرافة ذكرت أن المولود المنتظر للأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان - ولدا كان أم بنتا - سيكون جريئا وشجاعا، كما أن هاري سيكون الأكثر صبرا من بين الوالدين، وإذا وضعت ميجان المولود أواخر أبريل أو في أوائل مايو كما هو متوقع؛ فإنه سيكون من مواليد برج الثور.

كاريس قالت في تصريحات عبر "رويترز" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية: إن هناك عناصر نجمية أخرى نارية في ذلك التوقيت ستلعب دورا، إذ أن كوكب المشترى سيكون في خضم انتقاله صوب برج القوس فيما سيدخل كوكب الزهرة مجال برج الحمل في الأسبوع المقبل.

ميلونا أضافت، بعد فحص الخرائط الفلكية هناك اصطفاف ناري عظيم.. نتوقع طفلا سيولد بالكثير من مكونات الشخصية المنفتحة على الآخرين والنارية الشجاعة التي تتسم بتألق النجوم.

العرافة التي تقرأ أيضا أوراق التاروت عن ميجان وهاري تابعت: إنها مثل أم مثالية ستشمله بالرعاية، وهو أب مثالي يتحلى بالمسئولية والنبل الشديد.. لكن ما لاحظته فيما يتعلق بشخصيتيهما كوالدين هو أن الأمير هاري سيكون في الواقع أكثر صبرا من ميجان.

كيت ميدلتون - ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل - الامير هاري
ميجان ماركل